المحتوى الرئيسى

خلال 90 يوم.. تركي آل الشيخ يفاجئ العالم العربي.. ما القصة؟ (فيديو) | المصري اليوم

06/25 07:31

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن استعداده لافتتاح مشروع جديد في المملكة العربية السعودية، ولم يوضح تحديدًا تفاصيل هذا المشروع تاركًا التوقعات للجمهور.

تركي آل الشيخ يُعلن خطة إنتاج الأفلام الفترة المقبلة: «مستوى عالمي»

تركي آل الشيخ يكشف عن موعد حفل محمد حماقي في الرياض:«ليلة طربية»

تركي آل الشيخ يرد على المشككين في إيرادات «ولاد رزق 3» القياسية .. ماذا قال؟

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية فيديو من استعدادات المشروع، عبر حسابه بـ«انستجرام»، ويبدو أنه مُشروع ضخم مُخصص له مساحة واسعة من الأرض، وعلق على المنشور قائلًا: «مشروع جديد ومفاجأة وفي 90 يوم كالعادة.. انتظرونا... المملكة العربية السعودية».

تفاعل الجمهور بعد إثارة آل الشيخ فضولهم حول المشروع، وتنوعت التعليقات كالتالي: «ممكن ملاهي»، فيما كتب آخر: «لا تقول ملعب جديد»، وغيرها من التعليقات كانت مُشجعة لما يحدث والمجهودات الواضحة.

A post shared by TURKI ALALSHIKH تركي آل الشيخ (@turkialalshik)

وفي الفترة السابقة، حقق فيلم «ولاد رزق 3»، الذي اشترك المستشار تركي آل الشيخ في إنتاجه نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا في مختلف دول العالم، وحصد أرباح مرتفعة، وضم العمل نفس نجوم الأجزاء السابقة.

تكون العمل من مجموعات أولهم عائلة رزق، وهم رضا وقدمه أحمد عز، ربيع ولعبه عمرو يوسف، رمضان وقدمه كريم قاسم، وحنان زوجة رضا وقدمتها نسرين أمين، ولعبت أسماء جلال دور الفتاة التي تزوجها ربيع، والمجموعة الثانية أصدقائهم وهم الشايب وقدمه آسر ياسين، والكوري ولعبه على صبحي، ورؤف باشا وقدمه محمد ممدوح.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل