المحتوى الرئيسى

عطلات وفوتوسيشن وإطلالات مبهجة.. نجوم الفن يستمتعون بصيف 2024: «خدنا أجازة» | المصري اليوم

06/25 07:31

حرص عدد من نجوم الفن على استمتاعهن بالعطلة الصيفية، منهم نجمات قررن قضاء عطلتهن فى المدن الساحلية والدول الأوروبية، ومنهن من ظهرن فى إعلانات لمناطق ساحلية جديدة فى مصر، وكان العامل المشترك هو الفساتين الملونة الخفيفة الصيفية، وقامت النجمات بمشاركة صورهن الخاصة مع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ومن الفنانات هنا الزاهد، ياسمين صبرى، ملك قورة، نسرين طافش، درة. وتألقت هنا الزاهد فى إعلانها الأخير مع محمود العسيلى، حيث ظهرت مرتدية فستانا مُبهجا تميز باللون البينك والورد الملون، وفستانا آخر قصيرا وجاء باللون الأبيض ويتميز بألوانه المبهجة والورد الأصفر التى تتناسب مع أجواء الصيف. كما ظهرت درة بأكثر من إطلالة صيفية، حيث ارتدت عدة فساتين فضفاضة ومنقوشة بألوان مبهجة التى تتناسبت مع الأجواء الصيفية، وغيرها من إطلالة أخرى.

ميرهان حسين بتفرقع بومب ومنى زكي وسط النيل.. كيف يقضي نجوم الفن إجازة العيد؟

«آخر أيام الصيفية» .. نجوم الفن بين الحفلات والإجازات و«فوتوسيشن» على البحر (ملف خاص)

حفلات وإطلالات مُبهجة وإجازات في المالديف..كيف استقبل النجوم بداية صيف 2023؟ (تقرير)

هاجر أحمد وزوجها

إلهام شاهين وظافر العابدين وزوجته وابنتهما

هنا الزاهد

نسرين طافش

ياسمين صبرى

كذلك الفنانة نسرين طافش خطفت أنظار جمهورها ومتابعيها، بعدة إطلالات أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية من جزيرة المالديف إلى اليونان، حيث ظهرت مرتدية بدلة تدمج اللونين الأبيض والأحمر، وفى إطلالة أخرى مرتدية فستانا باللون البيج مكشوف الكتفين والظهر، ويوجد به فتحة من الأسفل. كما تألقت الفنانة ياسمين صبرى، بفستان طويل مكشوف الأكتاف، ويتميز بألوانه المبهجة والجذابة، وكذلك الفنانة ملك قورة ظهرت بإطلالة متشابهة من إطلالة ياسمين وارتدت فستانا خفيفا بنقوش صيفية. وتألقت الفنانة ميرنا نور الدين، بعدة إطلالات صيفية مختلفة، أثناء عطلتها التى جاءت تزامنًا مع عيد زواجها الأول، الذى احتفلت به منذ أيام قليلة ووجهت رسالة لزوجها تحمل كلمات رومانسية. وخطفت هيدى كرم الأنظار فى أحدث ظهور لها بإطلالة تتناسب مع الأجواء الصيفية، حيث ظهرت مرتدية توب قصير باللون الأبيض، الذى اتسم بصيحة الأوف شولدر وهى موضة صيف هذا العام 2024، ونسقت معه تنورة من نفس اللون.

درة

ميرنا نورالدين

هيدى كرم

وتألقت إلهام شاهين فى الصور بإطلالة شبابية أثارت بها الجدل، حيث ارتدت فستانا قصيرا منقوشا بألوان صيفية ومبهجة بأكمام قصيرة، واتسم تصميم الفستان بالرقى الذى كشف عن رشاقتها وتألقها، وذلك خلال تواجدها فى تونس وظهرت مع الفنان ظافر العابدين ومع عدد من أصدقائهما. وكانت احتفلت الفنانة نرمين الفقى بعيد ميلادها الـ52، وظهرت بإطلالة صيفية وهى ترتدى فستانًا «سواريه» باللون البيج لامعًا ووضعت مكياجًا رقيقًا لإبراز جمال ملامحها.

نرمين الفقى

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل