المحتوى الرئيسى

السر في كاميرات المراقبة.. النيابة العامة تعاين مكان مشاجرة إمام عاشور مع أفراد الأمن | المصري اليوم

06/25 07:31

انتقل فريق من نيابة الشيخ زايد، إلى أحد المولات الشهيرة التي شهدت مشاجرة دارت بين إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، وآخرين مع أفراد الأمن الإداري بالمكان ما أسفر عن إصابة أحدهم، لإجراء المعاينات اللازمة.

«سامحوني لو حد زعلان مني».. كواليس تخلص «موظف» من حياته قفزًا من الطابق الـ15 بـ«الزراعة»

الكابتن أيمن طاهر يُدلي بأقواله أمام النيابة بشأن سرقة 26 سبيكة ذهب من فيلته.. اليوم

«شباب اتحرشوا بيّا في السينما».. نص أقوال زوجة إمام عاشور أمام النيابة

النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، بإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، عاينت غرفة التحكم بكاميرات المراقبة في محيط السينما التي تواجدت بها ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، فلم يتبين تعرضها للتحرش من قبل أيًا من أفراد الأمن أو ثمة أشخاص آخرين، إذ راجعت النيابة الكاميرات منذ لحظة دخولها وخروجها من السينما.

وتناقضت أقوال زوجة لاعب الأهلي، مع رواية أفراد الأمن بالمول، إذ قالت «ياسمين»، إنها كانت متواجدة في السينما داخل المول محل الواقعة بتاريخ الواقعة، وتحديدًا في التوقيت من 3 لـ6 صباحًا لمشاهدة عرض سينمائي رفقة عدد من أقاربها.

وأضافت: «لدى مغادرتي فوجئت بمجموعة من الشباب يتحرشون بي لفظيًا وحينها توجهت لأفراد الأمن للتدخل ولم يفعل أحد شيئًا، ما اضطرني للاتصال بإمام عاشور للحضور والدفاع عني، لأني كنت خائفة بشدة».

فيما، أظهرت أقوال مدير أمن المول و4 من مشرفي الأمن الإداري، أن «عاشور» حضر وبرفقته نحو 15 شخصًا ونزلوا من 3 سيارات ملاكي ودخلوا المول في مواعيد غير مخصصة للزيارة، حيث كانت المحلات مغلقة في تمام الـ7 صباحًا، بعد الاشتباك معهم بالأيدي والتعدي على زميلهم «عبدالله» بالضرب ما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى بعدما أغمى عليه.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل