المحتوى الرئيسى

بث مباشر مع أصدقائك المقربين.. ميزة جديدة في «إنستجرام» (تفاصيل) | المصري اليوم

06/25 07:30

كشفت إدارة تطبيق إنستجرام التابعة لشركة ميتا، عن إضافة ميزة البث المباشر للأصدقاء والمقربين، وهو ما سيسمح للمستخدمين بالبث مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين في جلسة فيديو خاصة، بهدف تسهيل الاتصال في التطبيق.

رسميًا.. مد فترة انقطاع الكهرباء 3 ساعات حتى هذا الموعد

يواصل الارتفاع.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بختام تعاملات اليوم الإثنين

هل رأس السنة الهجرية إجازة رسمية؟.. جدول العطلات خلال يوليو 2024

ويمكن للمستخدمين الآن البث مع الأصدقاء المقربين فقط، ودعوة الآخرين في قائمة الأصدقاء المقربين للمشاركة في استضافة البث أو الانضمام إليه، وسيؤدي ذلك أيضًا إلى توسيع جمهورك ليشمل أصدقائهم المقربين أيضًا، ولكنه في الأساس خيار فيديو مباشر للمجموعات الصغيرة، ما قد يساعد في تسهيل الاتصال في التطبيق.

وأصبح البث المباشر رابطًا رئيسيًا للمستخدمين الأصغر سنًا، كما ينعكس في شعبية محادثات الفيديو المباشرة، وTikTok Live، وحتى Omegle (قبل إغلاقه في أواخر العام الماضي).

وكان Houseparty تطبيقًا شائعًا آخر للدردشة المباشرة، مع زيادة سعة اتصال الفيديو عبر الإنترنت لتمكين المراهقين من الحفاظ على الاتصال والمجتمع، حتى عندما يكونون في المنزل.

وتهدف ميزة Close Friends on Live إلى الاستفادة من نفس الشيء، وتوفير طريقة أخرى لمستخدمي Instagram للتواصل في التطبيق، والحفاظ على المجتمع، ضمن مجموعات أكثر ترابطًا.

وكما هو الحال مع وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق أوسع، شهد اإستجرام تحولًا ملحوظًا في المشاركة داخل التطبيق نحو المزيد من المشاركة الخاصة، بشكل أساسي عبر الرسائل المباشرة.

وشهد Instagram أيضًا اهتمامًا كبيرًا بميزة ملاحظات البريد الوارد، والتي تمكن المستخدمين من ترك إشعارات لاتصالاتهم للرد عليها على الجزء العلوي من البريد الوارد الخاص بهم.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل