المحتوى الرئيسى

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الجيزة الرسمي.. اعرف مجموعك وشوف مصيرك - محتوى بلس

06/25 07:30

يتطلع طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور معرفة تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الجيزة بعدما اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتائج الطلاب، حيث يريد العديد من الطلاب معرفة التنسيق النهائي وموقفهم من الدخول إلى الصف الأول الثانوي.

وقد اعتمد اللواء أحمد راشد تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الجيزة رسميًا، وبدأ الطلاب يتطلعون للقبول في المدارس الثانوية، وكانت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة ظهرت يوم الخميس 30 مايو الماضي وبلغت نسبة نجاح 87.5% في كافة المدارس.

كشفت المحافظة عبر صفحتها الرسمية عن تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الجيزة حيث وصلت درجة القبول في مدارس الثانوية العامة إلى 225 درجة، بينما وصلت درجة القبول بالثانوي العام خاص عربي والمنازل 140 درجة، ودرجات القبول في مدارس الخدمات للثانوي العام  وصلت إلى 190 دجة.

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الجيزة الرسمي.. اعرف مجموعك وشوف مصيرك

اعتمد اللواء أحمد راشد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024، وبلغت نسبة نجاح 87.5% في كافة المدارس الرسمية وطلاب المنازل واللغات والرياضيات والخاصة وكان عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 191068 طالب وطالبة بمحافظة الجيزة.

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الجيزة الرسمي.. اعرف مجموعك وشوف مصيرك

حددت محافظة الجيزة الأوراق المطلوبة للتقديم في الثانوية العامة حيث جاءت  كما يلي:

كاتب صحفي متخصص في القسم الرياضي بموقع محتوي بلس الاخباري، تخرجت من كلية التربية الرياضية و اكتسبت مهارات الكتابة الصحفية

[email protected]

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل