المحتوى الرئيسى

شهادات بنك مصر الجديدة 2024.. استثمر أموالك بعائد يصل إلى 30% - محتوى بلس

06/25 07:30

يستعرض موقع محتوي بلس في هذا التقرير، تفاصيل شهادات بنك مصر الجديدة 2024، والتي تكون بأعلى عائد على شهادات الادخار خلال الفترة الأخيرة، وذلك ليتمكن العميل من استثمار أمواله، وتكون أبرز تلك الشهادات هي شهادة ابن مصر بعائد يصل إلى 30%، ويمكن شراء الشهادات الادخارية عبر أي فرع من فروع البنك على مستوي المحافظات، وعبر الموقع الإلكتروني وتطبيق BM ONLINE.

يقدم بنك مصر، شهادة ادخار جديدة وهي باسم ابن مصر، والتي تكون عبارة عن شهادة لمدة تصل إلى 3 سنوات، بقيمة متناقصة، حيث تصرف ربع سنوي أو شهري أو سنويا، ويكون العائد في أول سنة للشراء 30% سنويا، و 27% ربع سنوي، و 26% شهريا، وكذلك يكون عائد الشهادة بثاني سنة هو 25% سنويا و23% ربع سنوي، و22.5% شهريا.

وأيضا يكون عائد الشهادة بثالث سنة هو 20% سنويا و19% ربع سنوي و19% شهريا، أما بشأن شهادة القمة يتم الحصول على عائد ثابت بنسبة 21.5% سنويا، وتكون الشهادة لمدة 3 سنوات، وبالنسبة لشهادة طلعت حرب تكون بعائد نسبته 27% سنويا، ويصرف بعد انتهاء مدة الشهادة، وكذلك 23.5% كعائد شهري، وهي ضمن شهادات بنك مصر الجديدة 2024.

كما إنه يمكن شراء شهادة ابن مصر عبر خدمة الانترنت، وكذلك عبر كافة أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك مصر، وأيضا يمكن شراء الشهادة والاستفادة من العائد عبر كافة فروع البنك.

اعمل صحفية في جريدة محتوي بلس الالكترونية منذ ثلاثة اعوام، تدربت في عدة وكالات عربية متخصصة في الشأن المحلي والاقتصادي ، وتخرجت من جامعة الاسكندرية فسم اعلام ، هواياتي الكتابة وقراءة الروايات

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل