المحتوى الرئيسى

4 مصابين في انهيار جزئي بعقارين وسط الإسكندرية (صور)  | المصري اليوم

06/25 07:31

اصيب 4 أشخاص اليوم الاثنين، في انهيار أجزاء من عقارين قديمين بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية،اليوم الأثنين، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم،وباشرت النيابة التحقيق.

قرارات عاجلة من النيابة بشأن حريق محل هواتف محمولة في الإسكندرية

حريق بمول هواتف محمولة بشارع شكور وسط الإسكندرية

تغيير مفاجئ بمواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في الإسكندرية.. ومواطنون: «شكلها ساعة زيادة»

المؤبد لموظف بشركة نقل أموال بالإسكندرية اختلس مليوني جنيه من ماكينات الصراف الآلي

تلقت غرفة عمليات حي وسط بلاغًا من شرطة النجدة بسقوط سقف من الطابق الثالث من عقار قديم بشارع الجداوي بمنطقة المنشية، وانتقل مسؤولو الحي وقوات الشرطة رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أن العقار المشار إليه بناء قديم، مكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية، وإنهيار سقف حجرة في شقة بالطابق الثالث علوي، ما تسبب في إصابة أسرة مكونة من ثلاث اشخاص، وهم كل من: «محمد س ك» 20 عام، ووالده سمير ك الـ«55عام، ووالدته «ذكية م إ» 60 عام.

في منطقة محرم بك، تلقت غرفة عمليات حي وسط، إخطارا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، يفيد انهيار شرفة العقار رقم 12 حارة المراكش متفرع من شارع الأبعادية الرصافة محرم بك.

وانتقل مسؤولو حي وسط إلى محل البلاغ ترافقهم سيارة الإسعاف، وتبين أن العقار محل البلاغ عبارة عن 6 طوابق، وسقوط شرفة الطابق الرابع وإصابة سيدة كانت متواجدة بالشرفة تدعي «نوال.ع.ال» سنة، بكسور، وجرى نقلها إلى المستشفى.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل