المحتوى الرئيسى

ألفت إمام: «وفاة أمي كانت صادمة وتأثرت جدًا بفقدانها» | فيديو

06/25 07:08

قالت الفنانة ألفت إمام إن وفاة أمها كانت صدمة كبيرة في حياتها وبخاصة أنها كانت في العشرين من عمرها ولم تشبع من حنان الأم، وكنت وقتها أصور في دبي مسلسل "زينب" مع المخرج نور الدمرداش، وتلقيت مكالمة هاتفية من والدي يقول لي يا تلحقي أمك يا متلاحقيهاش هيا عايزة تشوفك.

وأضافت، خلال حلولها ضيفة على الإعلامي د.عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة، وبالفعل بعد مجهود شاق أخدت موافقة بالسفر فورًا للاطمئنان عليها ثم العودة مرة أخرى، ولكني بعد ما وصلت وجدت كراس واللون الأسود في كل مكان وفور رؤية إخواتي ومعرفة خبر وفاة والدتي انهرت وأغمي عليا، وكانت أمي قد توفاه الله، وأراد أبي أن أحضر مراسم الدفن والعزاء.   

وتابعت، مررت بأوقات صعبة وعصيبة جدًا وابتعدت عن كل شيء وعن الفن لمدة عام كامل، كنت أريد أن أكون بجوار والدتي وتأثرت بشدة من فقدانها، وبعد مرور عام ومع تدخل عدد كبير من الأصدقاء داخل الوسط الفني عدت مرة أخرى، وأنا لا أخاف من الموت حاليا وكنت في السابق أخاف منه.

وعلى جانب آخر تضمنت الحلقة  كشف أسباب غيابها عن الشاشة لمدة ست سنوات، كما تحدثت عن عودتها من خلال مسلسل "كامل العدد" وشخصية الجدة فاتن والتي قدمتها بشكل رائع، والحديث عن مسيرتها الفنية وبدايتها حيث قدمت ما يقرب من 95 عملا ما بين السينما والتليفزيون والمسرح، مروراً بعدد من المحطات الهامة في حياتها ومنها مسلسل رأفت الهجان، وايضاً مشاركتها مع النجم أحمد زكي في فيلم هيستريا، وأيضاً دورها بمسلسل ونيس.

وأخيرًا كشفت الستار حول ما قيل عن أنها انسحبت من مسلسل  "فالنتينو" مع أستاذ عادل، والسر الذي جعلها بعيدة عن السوشيال ميديا؟، و السر فى وحدتها وتعيش مع نفسها، وما السر الذي جعل البعض يقول إن في خلاف بينك وبين الفنانة نادية الجندي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل