المحتوى الرئيسى

واصل عاداته السيئة.. بلايلي يثير الجدل من جديد بتصرف غريب (فيديو)

06/25 06:23

عاد النجم الجزائري يوسف بلايلي لإثارة الجدل الذي اعتاد عليه مؤخرا سواء داخل الملاعب أو خارجها، بعدما ظهر بشكل غير لائق وهو يستفز اتحاد العاصمة، ناديه الأسبق.

وظهر بلايلي وهو يتصرف بشكل هستيري رفقة أحد المغنيين بمناسبة حفل زفاف زميله زكرياء نعيجي.

وتناقلت الجماهير الجزائرية فيديو بلايلي وهو يغني أحد الأغاني المُقللة من شأن اتحاد العاصمة، مما أثار غضبا كبيرا لدى أنصار هذا الأخير.

وجاء تصرف بلايلي في وقت غير مناسب تماما، تزامنا مع سعي السلطات الجزائرية للتقليل من حدة التوتر بين الجماهير في الملاعب، ليأتي النجم الأول في البطولة ويصب الزيت على النار.

وعبّرت جماهير اتحاد العاصمة عن أسفها الشديد من خرجة نجمهم الأسبق، والذي فتح له فريقهم أبواب التألق منذ سنوات مضت، قبل أن يسقط في قضية المنشطات الشهيرة.

وجاءت الخرجة الجديدة ليوسف بلايلي لتتسبب مرة أخرى في تراجع أسهمه، خاصة وأنه افتخر بنشرها على حسابه الرسمي في "إنستغرام".

هذا التصرف الذي لن يلاقي إعجابا شديدا داخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على اعتبار أن اللاعب يزيد من الاحتقان بين جماهير الأندية في وقت يبحث الجميع عن التهدئة.

وكان يوسف بلايلي قد واجه الاستبعاد من صفوف منتخب الجزائر منذ وصول المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، والذي أكد بأن الأبواب تبقى مفتوحة له في الفترة القادمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل