المحتوى الرئيسى

بسبب ليفاندوفسكي وبديله.. جوهرة برشلونة على أبواب تشيلسي

06/25 06:23

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي يقترب من التعاقد مع أحد جواهر فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا العام.

ويتعلق الأمر بالنجم الشاب مارك غويو الذي تردَّد أن تشيلسي يجري محادثات متقدمة مع وكلائه لضمه من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ 6 ملايين يورو.

وينتهي عقد غويو مع برشلونة في يونيو/حزيران 2025، وكان برشلونة قد قدم عرضًا له للتجديد، لكن صاحب الـ18 عاما لم يحسم موقفه.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن تشيلسي أغرى غويو براتب أكبر من المعروض عليه في برشلونة، ورغم أن اللاعب كان يعلم أن عرض ناديه الكتالوني لا يمكنه مساواته مع عرض البلوز، لكنه لم يتوقع أن يكون الفارق كبير بينهما.

مارك غويو موهبة برشلونة

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الشاب لديه شكوك حول وقت لعبه مع برشلونة، حيث يتقدم عليه روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس وفيتور روكي في الترتيب، حتى لو غادر الأخير على سبيل الإعارة.

وأشارت إلى أن برشلونة لم يتمكن من منحه ضمانات باللعب، لأن المدير الفني الجديد هانز فليك لم يراه عن قرب بعد، وعلى هذا النحو، أبلغ غويو زملائه في الفريق بأنه يتطلع للرحيل.

من جانبها، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن لايبزيغ الألماني أبدى أيضا اهتمامه بضم غويو، لكنه يتأخر عن تشيلسي في سباق الحصول على خدماته.

وأوضحت أنه رغم تقدم محادثات غويو مع تشيلسي، إلا أن اللاعب لديه شكوك بشأن مغادرة برشلونة لأنه فريق طفولته وكان يحلم بالنجاح فيه

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل