المحتوى الرئيسى

الزمالك يوضح حقيقة رحيل زيزو والتصعيد للمحكمة الدولية بسبب أزمة مباراة الأهلي

06/25 06:37

علق أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك على وجود مفاوضات مع أشرف بن شرقي ورحيل أحمد سيد زيزو عن الفريق، موضحًا رأيه في فرص الأبيض في المنافسة على لقب الدوري خلال الموسم الجاري.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2: "الزمالك مظلوم إعلاميًا، والأخطاء التحكيمية التي تحدث للزمالك مُريبة".

وبسؤاله هل الزمالك لا يُمانع التصعيد للمحكمة الدولية؟، أوضح: "هذا مطروح، ولم يحدث أي خلافات داخل المجلس، المجلس متوافق، ولن نلعب أي مباراة في الدوري إلا بعد تنفيذ طلباتنا وهذا ليس تهديدا، وفي المرحلة القادمة سنرى".

طالع أيضاً.. الشباب والرياضة توضح حقيقة الضغط على الزمالك لخوض لقاء القمة أمام الأهلي

وبسؤاله هل الرابطة ضد الزمالك؟، أجاب: "لا أقول ذلك، لكن هناك إصرار على اتخاذ قرارات ضد النادي".

وحول موقف الزمالك من المنافسة على الدوري هذا الموسم، أردف: "ليس مستحيلا، خسرنا نقاطا كثيرة بسبب التحكيم، لكن الزمالك فاجئنا كثيرًا".

وبشأن وجود مفاوضات مع أشرف بن شرقي، أوضح: "هو مطروح دائمًا على طاولة المفاوضات، لكن منذ أن ارتفع سعر الدولار ويحصل اللاعب على رقم كبير ولاعب مصري قريب من مستواه يحصل على رقم أقل، هذا ليس مستحبًا".

وعن هل أحمد زيزو سيرحل بنهاية الموسم؟، أردف: "زيزو لاعب كبير مثل نموذج توتي في روما، أن يكون رمزا للزمالك مدى الحياة، ولا أعتقد أنه سيضحي بكل ذلك من أجل الأموال، هو مشروع كابتن تاريخي للزمالك".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل