المحتوى الرئيسى

رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة بموعد انطلاق وانتهاء الدوري الممتاز الموسم المقبل | الرياضة | الصباح العربي

06/25 06:20

الدوري الممتاز، قامت رابطة الأندية المحترفة بإخطار اتحاد الكرة المصري، بموعد إنطلاق مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل 2024 - 2025، بالإضافة لموعد انتهاء البطولة.

وكشف مصدر في اتحاد الكرة   أن خطاب رابطة الأندية الذي وصل مقر الجبلاية في الساعات الماضية، حدد النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل موعدا لانطلاق مسابقة الدوري في الموسم المقبل على أن تنتهي منتصف شهر يونيو المقبل.

وقام اتحاد الكرة بدوره بإرسال المواعيد التي حددتها رابطة الأندية لانطلاق مسابقة الدوري في الموسم المقبل، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، حتى يقوم الأخير بتحديد مواعيد فترة القيد للموسم الجديد في مصر بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وفتح القيد على نظام TMS

أعلن اتحاد الكرة تعيين طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الممتاز.

 طاقم تحكيم إسباني لمباراة الأهلي والزمالك

ويعاون مونييز الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه.

ويقود سانتياجو خايمي لاتري، تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

تلقى اتحاد الكرة 70 ألف دولار مرسلة من النادى الأهلى هي قيمة استقدام طاقم تحكيم أجنبى لإدارة مباراة القمة 128 أمام الزمالك بالدوري المصري المقرر لها الثلاثاء القادم.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري رغم إعلان الزمالك الانسحاب من المباراة.

وفشلت محاولات رابطة الأندية في إقناع الزمالك بالعدول عن قرار الانسحاب وخوض المباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل