المحتوى الرئيسى

مران الزمالك | تصعيد 5 ناشئين جدد.. وتدريبات تأهيلية لـ شيكابالا وياسر حمد

06/25 06:46

أدى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعب النادي، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

الزمالك كان من المفترض أن يلعب أمام الأهلي، في قمة الجولة الـ 27 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري غدًا الثلاثاء، إلا أن مجلس إدارة القلعة البيضاء أعلن عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني من بطولة الدوري إلا بعد انتهاء مواجهات الدور الأول للمسابقة لجميع الأندية.

وانتظم حسام عبد المجيد مدافع الفريق، في المران بعد حصوله على راحة أمس، واكتفى بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بناء على قرار المدرب البرتغالي جوميز وشارك اللاعب في الفقرة البدنية بجانب الفقرة الفنية والخططية بصورة طبيعية.

طالع.. خاص | إلغاء معسكر الزمالك قبل مباراة القمة.. وبيان في الساعات المقبلة لحسم الموقف

وخاض المدافع الفلسطيني ياسر حمد، تدريبات تأهيلية وبدنية على هامش المران تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وفي نفس الوقت خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق تدريباته التأهيلية بعدما سبق وخضع لعملية الرباط الصليبي في وقت سابق، وأدى "الونش" تدريبات الجري حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

كما أدى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، تدريبات تأهيلية خاصة، ضمن المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في ظل الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق، بتصعيد 5 لاعبين جدد للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال المران اليوم، وشهد المران مشاركة، هشام محمد فؤاد وأحمد مجدى ثنائي دفاع فريق 2005، وحسن أبو المعاطي ظهير أيسر فريق 2005 وأيمن أمير عبد العزيز مهاجم فريق مواليد 2006 وخالد أحمد السنبوك مهاجم فريق الشباب مواليد 2005.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل