المحتوى الرئيسى

منى الشاذلي تكشف عن أول صورة لكندة علوش أثناء رحلة علاجها بالكيماوي

06/25 06:16

تصدر اسم الفنانة كندة علوش، تريند محرك البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها عن إصابتها لأول مرة بمرض السرطان، وذلك خلال حوار لها مع الإعلامية منى الشاذلي.

وخلال استضافة منى الشاذلي للفنانة كندة علوش، أوضحت الأخيرة تعرضها للتنمر والكثير من الانتقادات، خلال الفترة الأخيرة بسبب زيادة وزنها الملحوظة التي ظهرت بها مؤخرًا.

منى الشاذلي تكشف عن أول صورة لكندة علوش أثناء رحلة علاجها بالكيماوي

وقد كشفت الإعلامية منى الشاذلي عن الصورة التي تلقت بسببها كندة علوش الكثير من الانتقادات، وأوضحت أن هذه الصورة كانت خلال رحلة علاجها بجلسات الكيماوي بعد إصابتها بمرض السرطان.

وظهرت كندة علوش في الصورة التي تم إلتقاطها خلال رحلة علاجها، والتي ظهرت فيها بزيادة وزن كبيرة، وكانت بصحبة زوجها عمرو يوسف والمطرب الشعبي باسط حمودة.

وعلقت كندة على الصورة التي تم تداولها، والتي كشفت أنها أثناء رحلة علاجها بالكيماوي، قائلة: "هذه صورة تم التقاطها مع المطرب عبد الباسط حمودة وزوجها عمرو يوسف، في أثناء رحلة العلاج، وكانت تظهر عليَّ ملامح التعب".

وأشارت كندة أنه بعد تداول هذه الصورة، تلقت الكثير من التعليقات السلبية بسبب إهمالها في شكلها، وزيادة وزنها، وظهورها بشعر خفيف، وذلك على الرغم من أنها كانت حريصة على عدم التقاط أي صور لها خلال هذه الفترة، إلا أن الظروف اضطرتها لالتقاطها، بحسب تعليقها.

وأوضحت كندة أنها لم تلتفت لتعليقات الجمهور على شكلها، ولم تعلن عن أي تفاصيل حول مرضها، أو السبب في هذه الزيادة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة كندة علوش كشفت لأول مرة عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، خلال العامين الماضيين، وتحديدًا بعد ولادة ابنها كريم بعدة أشهر، وهو ما تسبب في اختفائها بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية. وأشارت كندة إلى أنها أخفت خبر إصابتها بمرض السرطان عن الجميع، عدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها.

والمفاجأة الثانية التي كشفتها كندة، خلال لقائها مع منى الشاذلي، هو اكتشافها مرض والدتها بسرطان الثدي، بعد إصابتها بشهر واحد فقط، موضحة أنهم كانوا يتلقوا رحلة العلاج بالكيماوي معًا.

كندة علوش تكشف عن زيادة وزنها قبل زفافها وفشلها في غلق الفستان بسبب شيرين رضا.. ما الحكاية؟

شاهد بالصور والدة الفنانة كندة علوش في يوم ميلادها.. هل هناك شبه؟

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل