المحتوى الرئيسى

آخرهم تامر حسني وابنتيه .. شاهد نجوم الفن بصحبة أبناءهم | المصري اليوم

06/22 15:04

يحرص العديد من النجوم على مشاركة صورهم مع أبنائهم على مواقع التواصل الاجتماعي سواء في المناسبات مثل أعياد الميلاد أو حفلات الزفاف أو ظهورهم معهم في المهرجانات أو العروض الخاصة.

داليا مصطفى مع ابنتها في حفل وتعلق : «بنرقص زي بعض بالضبط» (فيديو)

«أنا عايش عشانكم».. تامر حسني يوجه رسالة لابنته تاليا بعد تعليقها على فيديو حفله الأخير

بسبب دخوله حفله طائرًا .. تاليا ابنة تامر حسني توجه لوالدها رسالة.. ماذا قالت؟

وعلى النقيض تمامًا هناك بعض النجوم يرفضون ظهور أبنائهم على مواقع التواصل الاجتماعي حفاظًا على خصوصيتهم، خاصة إذا كانوا صغارًا فيتركون قرار الظهور لهم.

يحرص الفنان تامر حسني على ظهور ابنتيه تاليا وأمايا معه في أغلب الأحيان فبجانب ظهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي معه إلا أنهما تظهران معه في حفلاته وتشاركانه الغناء.

تحرص الفنانة إيمان العاصي على مشاركة صور لها مع ابنتها ريتاج على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس ذلك فقط بل أنها تشاركها في الفيديوهات على تطبيق «تيك توك»، وقد ظهرت معها أيضًا في برنامج «معكم منى الشاذلي».

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rittaj Eissa‎‏ (@‏‎rittajeissa‎‏)‎‏

اعتادت الفنانة حلا شيحة على مشاركة صورها مع ابنائها على مواقع التواصل الاجتماعي فهي مشاركة صورهم في المناسبات والإجازات، سواء أثناء اعتزالها الفن أو بعد عودتها.

رغم عدم مشاركته صورهم كثيرًا إلا أن الفنان أحمد السقا نشر صورته مع أبنائه الثلاثة ياسين وحمزة ونادية وعبر عن فخره بهم، وكذلك شارك احتفال نجله حمزة به في عيد الأب.

يتحدث الفنان أمير كرارة دائمًا عن نجله سليم أثناء حلوله ضيفَا في البرامج، ويعبر عن حبه له، وكذلك يشارك صوره معه دائمًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت داليا مصطفى بمشاركة صور وفيديوهات مع ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أنها لم تكن تفعل ذلك مسبقًا حتى أنها في حفل تخرج ابنتها نشرت صورة لهما ولم تظهر وجهها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل