المحتوى الرئيسى

بزيادة 15%| موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024.. هتقبض إمتى؟ - محتوى بلس

06/22 15:02

مع اقتراب نهاية شهر يونيو، يبحث أصحاب المعاشات عن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024، والتي يستفاد منها ما يقرب من 13 مليون مواطن تقريبا، ويأتي صرف المعاشات في يوم محدد من كل شهر فقا لقانون التأمينات الاجتماعية، وذلك حرصا من الدولة على مصالح أصحاب المعاشات ودعمهم.

يستعرض موقع محتوى بلس، في هذا التقرير، تفاصيل معاشات شهر يوليو 2024، من حيث موعد الصرف، وأماكنه، والرد على هل توجد زيادة جديدة في معاشات يوليو؟، وذلك في إطار التقارير الخدمية التي يقدمها الموقع لزواره.

وفقا لقانون التأمينات الاجتماعية، فأن موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2024 يبدأ اعتبارا من يوم 1 يوليو حتى 6 يوليو، أي يستمر الصرف على مدار 6 أيام متواصلة، وذلك تيسيرا على أصحاب المعاشات ولمنع أي تزاحم على منافذ الصرف المختلفة التي يتم صرف المعاشات من خلالها.

وكان قد وجه الرئيس السيسي، بزيادة المعاشات في مارس الماضي بقيم 15%، وذلك حرصا من القيادة السياسية على دعم أصحاب المعاشات خاصة في ظل ارتفاع الأسعار، وجاءت هذه الزيادة في ظل حزمة من قرارات الحماية الاجتماعية شملت ايضا زيادة المرتبات، ومعاشات تكافل وكرامة.

لن تشهد المعاشات زيادة جديدة في شهر يوليو 2024، وذلك بسبب تطبيق الزيادة مبكرا في شهر مارس الماضي، لذا لن تزيد مرة أخرى حيث ارتفعت المعاشات بقيمة 15% الأشهر الماضية وما زالت تطبق الزيادة حتى الآن.

محررة صحفية، عملت بعدة جرائد مصرية وعربية منها جريدة الفجر،لدي خبرة كبيرة في متابعة الاخبار المصرية وقضايا الفضائيات ، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل