المحتوى الرئيسى

تغييرات مرتقبة على تشكيل إيطاليا أمام كرواتيا

06/22 14:58

يستعد المنتخب الإيطالي، لمواجهة كرواتيا، في المباراة التي تقام الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وقد لوتشيانو سباليتي، نفسه مضطرًا لإجراء بعض التغييرات الحتمية على تشكيلته استعدادًا للمباراة الحاسمة ضد حيث يحتاج "الأتزوري" على الأقل للتعادل كي يتأهل إلى دور الـ16 في بطولة يورو 2024، بعد هزيمته أمام إسبانيا.

وأظهر أداء المنتخب الإيطالي أمام إسبانيا، ثغرات في خطوط المنتخب الإيطالي، ما قد يدفع لإجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية.

ومع ثبات جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان) في حراسة المرمى، بعد تألقه ضد إسبانيا، وحيلولته دون تلقي هزيمة ثقيلة، يبرز التغيير الأول في خط الدفاع على اليمين.

وظهر جيوفاني دي لورينزو (نابولي) بمستوى غير مقنع أمام نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو) ويُتوقع أن يحل محله دارميان (إنتر ميلان).

وفي وسط الملعب، يعد نيكولو باريلا (إنتر ميلان) القائد بلا منازع، لكن إلى جانبه لم يقدم جورجينيو (آرسنال) الأداء المطلوب، وقد يحل بريان كريستانتي (روما)، أو نيكولو فاجيولي (يوفنتوس) مكان جورجينيو.

وتضع ثقة سباليتي في فاجيولي، الذي تم استدعاؤه رغم قلة مشاركاته هذا الموسم بسبب عقوبته في قضية "مراهنات كرة القدم"، كخيار أولي عن كريستانتي الذي نال بطاقة صفراء أمام إسبانيا، ما قد يبعده عن المشاركة في دور الـ16 في حال حصوله على بطاقة أخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، قد يجد جيانلوكا سكاماكا (أتالانتا)، بطل الدوري الأوروبي، نفسه على مقاعد البدلاء لصالح ماتيو ريتيجي (جنوى)، الذي لعب 8 دقائق ضد ألبانيا و27 دقيقة ضد إسبانيا، سعيًا لإحداث ردة فعل أخيرة من إيطاليا التي استطاعت تهديد مرمى المنافس في الدقائق الأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل