المحتوى الرئيسى

لطلاب الثانوية العامة.. برنامج تكنولوجيا السيارات الهجين بكلية التكنولوجيا بجامعة حلوان (تفاصيل) | المصري اليوم

06/22 14:52

أفادت جامعة حلوان، بأن رسالة برنامج تكنولوجيا السيارات الهجين (HVT)، تتمثل في إعداد خريجين موجهين للتطبيق بالمهارات التكنولوجية والتقنية والإدارية اللازمة لدخول وظائف السيارات التنافسية العالمية.

منظومة الشكاوى بوزارة التعليم العالي تستجيب لـ5021 شكوى خلال العام المالي 2023-2024

رئيس جامعة العريش يؤكد ضرورة سرعة إعلان نتائج الكليات والبرامج (تفاصيل)

افتتاح وحدة علاج الجلطات والسكتة الدماغية فى مستشفيات «عين شمس» قريبًا

الجامعات التكنولوجية تستعد لتخريج الدفعة الثانية

جامعة القاهرة تخصص 2.5 مليون جنيه لتطوير مركز الدراسات الشرقية

وأضافت الجامعة وفق بيان، اليوم السبت، أنه يتم الأخذ فى الاعتبارات تكنولوجيا السيارات الحالية والحديثة وطرق تصميمها وإدارتها مع التركيز على فرص التعلم التجريبية التي تُشرك الطلاب في أبحاث المحركات وإدارة الطاقة ومنظومات السلامة والأمان والاختبار والتحليل والتصميم الأمثل، ويطور المعرفة الإدارية والمهارات والقدرات الأساسية للخريجين لضمان فهم شامل لعمليات السيارات الهجين التي تتراوح من الادارة والبيع بالتجزئة إلى التطبيقات الصناعية الكبرى.

وتابعت: يساعد بكالوريوس تكنولوجيا السيارات الهجين الخريج على أن يصبح تقنيًا ماهرا وقادرا في مواجهة تحديات تصميم تكنولوجيا انتاج وتشغيل وخدمة المركبات الكهروميكانيكية الناشئة حديثًا (الهجين) ، والتي كانت تهيمن على سوق السيارات المستدامة بيئيًا.

ولفتت إلى أن هذا المجال الدراسي مخصص لأولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا تكنولوجيين ويواجهون تحديات تصميم تكنولوجيا الانتاج والتشغيل والخدمة الحديثة للمركبات الميكانيكية والكهربائية (الهجين) التي ظهرت حديثًا، والتي تهيمن على سوق السيارات الواعية بيئيًا.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل