المحتوى الرئيسى

محافظ مطروح يتفقد لجان الثانوية العامة بالمحافظة | المصري اليوم

06/22 12:51

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت، امتحانات الشهاده الثانوية العامة في أول ايام امتحانات المواد المضافة للمجموع، وبدأت بمادة اللغة العربية.

محافظ مطروح يستقبل رعاة الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى

محافظ مطروح يعلن توزيع وزراعة ٦٥ ألف شجرة زيتون

محافظ مطروح يلتقي مدير المركز الوطني للتعليم المزدوج

وتفقد المحافظ يرافقه عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، لجان الامتحانات بمدرستي الشهيد محمد نجا سعد الثانوية بنات والشهيد مصطفى أمين هيبة الثانويه بنين بالكيلو 7، والاطمئنان على توفير سبل الراحة للطلاب وعدم وجود أي معوقات حيث فتحت اللجان لاستقبال الطلاب في ميعادها المحدد مع اتخاذ كافة الإجراءات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتنبيه على الطلاب بالضوابط التي أقرتها الوزارة قبل دخول لجان الامتحان.

وأدى 2251 طالبا وطالبة بالشهادة الثانوية العامة بمطروح بأقسامها الثلاثة، امتحان مادة اللغة العربية من خلال 14 لجنة على مستوى المحافظة، ومراكز توزيع أسئلة بعدد ٣ مراكز.

كما تم توفير اتوبيسات لتوزيع الأسئلة وتنظيم 4 رحلات طيران جوية للأسئلة من القاهرة لمطروح ثم سيوة، كذلك توفير 16 استراحة للمراقبين والملاحظين على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة مع التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير الخدمات الأساسية لتوفير كافة سبل الراحة وتلافى أي ملاحظات.. ومنها توفير طبيب وسيارة بكل لجنة أمام كل لجنة، وتأمين التيار الكهربى والاتصالات لمراجعة صيانة الخطوط الأرضية باللجان وكذلك توفير المياه وغيرها

كما تم الاطمئنان بشأن التأمين الشرطى والطبى والإداري والخدمي والاحتياجات والتجهيزات اللازمة بكل لجنة والتنسيق التام بين كافة الجهات لضمان خروج الامتحانات بالمحافظة بالشكل اللائق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل