المحتوى الرئيسى

بالخطوات.. كيفية عمل مكياج مميز وجذاب | أهل مصر

06/21 07:43

ترغب كل فتاة في الحصول على شكل مميز وجذاب، خاصة في المناسبات، ولهذا فإن المكياج واستخدام مستحضرات التجميل هو الحل الأمثل، ولكن هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها عند وضع المكياج، للحصول على شكل مثالي وجذاب، وهذه النصائح سهلة وبسيطة ويمكن تطبيقها في المنزل بعيدًا عن صالونات التجميل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، بالخطوات، كيفية عمل مكياج مميز وجذاب.

كيفية عمل مكياج مميز وجذاب

لعينين أكثر جاذبية وبساطة من المهم اختيار ألوان ظلال العيون المحايدة، وعند اختيار ظلال العيون اللامع يجب وضع ظل غير لامع في الأعلى حيث تضيف عمق أكثر للعينين.

بمكن أن بعض من الفتيات بوضع طبقات من الماسكارا فوق بعضها لرموش أكثر طولا وقوة ولكن في النهاية تؤدي إلى ظهور بعض التكتلات عليها، لذلك لـ وضع الماسكارا بشكل صحيح توضع مرتين، الأولى لإضافة الطول والمرة الثانية للكثافة ورفع الرموش، وبذلك تظهر الرموش بشكل طبيعي ومميز.

يمكن أن يؤدي رسم الآيلاينر الخاطئ إلى تلطخ العينين وجعل منطقة العينين تظهر داكنة ومتعبة، لذلك من أجل رسم الآيلاينر صحيح وجعل مظهر العينين يظهران بشكل واحد في الطول والحجم، يمكن وضع نقاط من الآيلاينر ثم توصيل النقاط وصولا للخط النهائي.

مكياجمكياج

بعد وضع الكونسيلر وكريم الأساس المناسب لشكل البشرة، يجب استعمال البودرة للتثبيت والحفاظ على مظهر البشرة ويمنع تكتل أو انصهار كريم الأساس والكونسيلر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل