المحتوى الرئيسى

والدة «طفل الشرقية» ضحية عاطل: عايزة حق ابني | أهل مصر

06/21 07:43

شهدت محافظة الشرقية، واقعة مأساوية أحزنت قلوب الجميع، حيث عثر أهالي منطقة هرية مركز الزقازيق على جثة طفل في حالة تعفن داخل إحدي الشقق السكنية بعد 6 أيام من تغيبه عن منزل أسرته، وتبين قيام عاطل باستدراجه وقتله وسرقة دراجتة النارية.

وقالت والدة الطفل في تصريح خاص لموقع "أهل مصر"، إن ابنها 12 عامًا، وبرغم صغر سنه إلا أنه قرر منذ فترة قصيرة أن يعتمد على نفسه ويعمل بورشة تصليح السيارات لدي شقيقها، وخلال عمله تعرض لإصابة بالقدم مكث على إثرها بالمنزل لعدة أيام حتي شعر بحالة من الملل بسبب عدم الخروج.

وأضافت الأم المكلومة وهي تنهمر في البكاء: "في غضون الساعة الثامنة صباح الأربعاء 12 يونيو الجاري، قرر ابنها الخروج مستقلاً دراجة نارية "توك توك" وأثناء ذلك طلبت منه أن يحضر لها خبز وبعض المستلزمات الخاصة بالمنزل خلال عودته، وبعد مرور نحو 3 ساعات شعرت بحالة من القلق لتغيبه الغير معتاد فبدأت بالبحث عنه مع أفراد الأسرة ثم قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية".

وتابعت: "يوم الاثنين الماضي شعر أهالي منطقة هرية بانبعاث رائحه كريهه من إحدي الشقق السكنية وعثروا على جثة ابنها في حالة تعفن ثم قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي قررت نقله إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، ثم علمت بعد ذلك أن ابنها قُتل طعنًا على يد عاطل استدرجه لمكان العثور عليه وسرق مركبته التوك توك"، مطالبة بالقصاص العادل لابنها: "عايزة حق ابني من الي قتله عايزاهم يعدموه".

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة الزقازيق بعثور أهالي هرية التابعة لدائرة المركز على جثة الطفل "محمد. أ" 12 عامًا في حالة تعفن داخل إحدي الشقق السكنية.

وانتقلت قوة أمنية إلي مكان الواقعة وتبين من خلال المعاينة والفحص وجود طعنات بالجثة بأنحاء متفرقة بالجسد وفي حالة تعفن،

وتوصلت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "م. ح" 35 عامًا عاطل، وتبين أنه كان ينتوي سرقة دراجة "توك توك" وحال رؤيته للمجنى عليه يقود الدراجة خاصته استغل حداثة عمره واستدرجه بزعم توصيله ثم طلب منه الصعود لمكان العثور عليه لمساعدته في حمل بعض المتطلبات وعندما تحين الفرصة باغته بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتركه داخل الوحدة السكنية وفر هاربًا.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل