المحتوى الرئيسى

عمرو دياب وتامر وشيرين.. أبرز حفلات عيد الأضحى 2024 | أهل مصر

06/17 02:29

يواصل العديد من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي استعدادهم من أجل إحياء حفلات عيد الأضحى 2024، والذي يعد الموسم الأبرز الذي يتهافت عليه الجمهور على مطربيهم المفضلين، ونرصد في السطور التالية أبرز حفلات العيد.

أبرز حفلات عيد الأضحى 2024

من المقرر أن يحيي الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما يوم 15 من شهر يونيو في لبنان، في اطار احتفالات عيد الأضحي، ومن المتوقع أن يشهد حضورًا كبيرًا، بعدما كشفت الجهة المنتجة عن نفاد جميع تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من طرحها، ويحيي دياب كذلك حفل آخر فى دبي يوم 18 من نفس الشهر في الامارات بدبي.

وتحيي المطربة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا في عيد الأضحى يوم 21 من شهر يونيو الجاري في الإمارات بدبي، وينتظر أن تمتع شيرين جمهورها بباقة من أجمل اغانيها القديمة والحديثة، ومن شروط دخول الحفل، عدم دخول الأطفال الرضع، وثاني شرط عدم الخروج أثناء الحفل، وإذا أحد فعل ذلك لا يحق له الدخول مرة أخرى، والشرط الأخير الشركة المنظمة غير مسؤولة عن استبدال التذاكر المفقودة.

ومن المنتظر أن يحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا يوم 17 يونيو الجاري، في داخل زيد إيست أورا بالتجمع الخامس، ويمتع تامر جمهوره ومحبيه بمجموعة من الأغاني المتنوعة.

وتحيي الفنانة أنغام حفل غنائي ضخم في دولة الكويت يوم 17 يونيو على مسرح الأرينا، بحضور جماهيري يتوقع أن يكون كبير، نظرا للجماهيرية الشديدة التي تحظى بها انغام.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل