المحتوى الرئيسى

بسبب الاستهتار.. بيتكوفيتش «الغاضب» يتوعد نجوم منتخب الجزائر

06/09 17:41

ستكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى للعديد من نجوم منتخب الجزائر، بقيادة مدربه السويسري فلاديمير بيتكوفيتش.

يأتي ذلك مع اقتراب موعد المباراة مهمة التي يخوضها منتخب محاربي الصحراء أمام أوغندا، في رابع جولات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان المنتخب الجزائري حافظ على صدارته لمجموعته، رغم الهزيمة المفاجئة على أرضه أمام غينيا 1-2 في الجولة الثالثة، إلا أن مركزه بات مهددا أكثر من أي وقت مضى، بعد تلك الخسارة.

وكشف الإعلامي الجزائري عزوز بورقعة أن فلاديمير بيتكوفيتش غاضب جدا من العديد من الأسماء البارزة داخل منتخب الجزائر، وأنه لن يتردد في استبعادها مستقبلا حال مواصلتها الاستهتار واللامبالاة.

وكان بيتكوفيتش أعلن بشكل صريح أنه تحدث مع لاعبيه بخصوص العديد من النقاط، أهمها الالتزام الدفاعي، لكنهم لم يطبقوا تعليماته على أرض الواقع، وهو ما أثار لديه حالة من الغضب الشديد.

قرّر فلاديمير بيتكوفيتش منح آخر فرصة للعديد من لاعبيه بمناسبة مباراة أوغندا، حيث سينتظر منهم أداء أكثر من مميز إن أرادوا المحافظة على مكانتهم في قائمته.

وفي حالة ما عجز الخضر عن تحقيق نتيجة إيجابية، في مباراة الإثنين بمدينة كمبالا، فإن المدرب السويسري ينوي الضرب بيد من حديد وإحداث ثورة في تشكيلته، بعد أن بدأ يفهم أن ظروف العمل وطبيعة المباريات في القارة الأفريقية مغايرة تماما لما تعود عليه في أوروبا.

ويتصدر منتخب الجزائر المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام كل من غينيا وأوغندا وموزمبيق، وبفارق 3 نقاط أمام بوتسوانا، بينما يتذيل المنتخب الصومالي المجموعة بلا رصيد، بعد مرور 3 جولات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل