المحتوى الرئيسى

نجم كولومبيا يعلق على سحق أمريكا

06/09 14:46

ترك دافينسون سانشيز، مدافع منتخب كولومبيا، نشوة الفوز على منتخب الولايات المتحدة وديًا مساء أمس (فجر اليوم الأحد) بنتيجة (1-5) وقال إن "أهم شيء" هو أن يواصل (لوس كافيتيروس) التحسن قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا في 20 من الشهر الحاليّ.

وصرّح المدافع الكولومبي عقب اللقاء "لقد ظهر العمل والساعات الطويلة من التحضيرات. أعتقد أن كولومبيا قامت بعمل عظيم في كل مباراة وخاصة في هذه المباراة ضد فريق جيد للغاية، ضد الفريق المضيف لبطولة كوبا أمريكا".

وأضاف سانشيز في تصريحات لقناة (تيليموندو) الأمريكية الناطقة بالإسبانية "من السيئ دائما أن تأتي وتلعب بهذه الطريقة، ولكن بالنسبة لنا لم يكن الأمر غريبًا أن نأتي وننافس ونصنع الفارق، الشيء الأهم هو أن تواصل كولومبيا النمو، لقد كان احتبارًا آخرًا واجتزناه وما نريده هو صنع الفارق في البطولة الحقيقية".

ومدّد بذلك منتخب كولومبيا سلسلة انتصاراته المتتالية إلى 22 مباراة بعد الخماسية التي أحرزها كل من جون أرياس (ق6) ورافائيل بوريه (ق19) وريتشارد ريوس (ق77) وخورخي كاراسكال (ق85) ولويس سينيستيرا (ق88).

ويلتقي منتخب كولومبيا السبت المقبل نظيره البوليفي بمدينة هارتفورد في ولاية كونكتيكت، خلال آخر اختبار قبل كوبا أمريكا التي تخوض كولومبيا غمار منافسات المجموعة الرابعة منها إلى جوار البرازيل وباراجواي وكوستاريكا.

Comments

عاجل