المحتوى الرئيسى

«مصر للطيران» تنهى جسرها الجوى لنقل الحجاج إلى الأراضى المقدسة

06/09 14:47

تنهى مصر للطيران الناقل الوطني جسرها الجوى لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضي المقدسة بتسيير 34 رحلة جوية يوم الاثنين والثلاثاء الموافق 10 و11 يونيو  بواقع  17 رحلة القاهرة - جدة و 15 رحلة القاهرة- المدينة المنورة و1 رحلة القاهرة - الطائف و1 رحلة برج العرب- جدة.

وذلك لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية والعدل ومصر للطيران وقرعة أسر أفراد العاملين والترانزيت وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

قال المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، إنه بناء علي توجيهات الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني بتوسيع خدمات السفر للناقل الوطني خاصة داخل الأسواق الأفريقية بتقديم أفضل خدمة بأنسب سعر، تمكنت مصرللطيران من الفوز هذا العام بنقل أكثر من ١٥ الف حاجا من حجاج دولتي غينيا ومالي إلي ومن المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام ويعد ذلك تأكيدا علي ريادة الشركة الوطنية داخل القارة السمراء كونها أول شركة طيران انشئت في افريقيا والسابعة علي مستوي العالم منذ السابع من مايو عام ١٩٣٢.

وأعرب زكريا عن سعادته بثقة حكومتي دولتي غينيا ومالي في إمكانيات الناقل الجوي المصري لنقل حجاج الدولتين، مؤكدا على قدرة مصرللطيران على تحمل هذه المسئولية وتلبية رغبات جميع عملائها حول العالم وبخاصة في موسم الحج .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل