المحتوى الرئيسى

ميدو: الأهلي تخلى عن مبادئه مع إمام عاشور.. ومن حق الزمالك فتح ملف "نادي القرن"

06/09 02:20

كشف أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن رأيه في انضمام لاعب الأبيض السابق إمام عاشور إلى صفوف الأهلي، كما هاجم رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السابق عيسى حياتو.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "دائمًا نشيد بأبناء الأهلي أنهم استطاعوا أن يحافظوا على مبادئهم بالشكل الصحيح الذين يرونه، لكن هناك بعض المواقف الذي إذا تخليت عنها فهذا بمثابة تخلي عن المبادئ".

وأضاف: "مثل انضمام بعض اللاعبين للأهلي مؤخرًا أنا متأكد لو كان صالح سليم موجودا، ما كان سيرضى بأن ينضم إمام عاشور بعدما سب رموز النادي الأهلي ولا ينال شرف ارتداء القميص الأحمر".

وأكد: "والله لو كنت مسؤولا في الزمالك وإمام عاشور أخطأ في حق الأهلي كنت سأوقفه على الأقل 3 أشهر".

طالع أيضاً.. ميدو: أرفض توريث فكرة المؤامرة ضد الزمالك.. ورئيس الأهلي الأسبق نموذج نحتذي به

وأضاف: "الزمالك هو نادي الوطنية الحقيقي في مصر، أبناء الزمالك هم من حاربوا الاستعمار الأجنبي لكي يكون النادي وطنياً خالصاً ويديرون النادي بإدارة مصرية خالصة".

وأكمل: "أنا أعترف أن الأهلي كان الأكثر تمسكًا بمبادئه، الإدارة مدارس، هناك إدارة ديكتاتورية وأخرى ديمقراطية، مدرسة الزمالك متوازنة لكن البعض أخل بالمبادئ في بعض الأوقات، لكن الآن معنا مجلس محترم سيعيد النادي لمكانته الطبيعية.د

واستكمل: "عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي السابق كان رجلا فاسدا، وأحمد أحمد مثله، النظام الذي وضع في عام 94 معايير نادي القرن تم تفصيلها ليكون الأهلي صاحب اللقب".

وأردف: "من حق الزملكاوية استنادًا على فساد عيسى حياتو الذي كان صاحب قرار وضع هذه المعايير، أن يتم فتح القضية مرة أخرى في الاتحاد الدولي، وهذا دور الكابتن حسين لبيب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل