المحتوى الرئيسى

تعرف على مواصفات أرخص سيارة جديدة من بايك في مصر | المصري اليوم

06/09 02:11

شهدت سوق السيارات المصرية منذ أيام انطلاقة جديدة لمجموعة بايك الصينية في مصر بتقديم طرازاتها الأحدث مع وكيلها الجديد ألكان أوتو، وفي مقدمة التشكيلة الجديدة U5 Plus كالاختيار الأقل سعرًا.

بعد انطلاقتها الجديدة.. أسعار ومواصفات أحدث سيارات بايك في مصر

فولكس فاجن تقدم «طوارق».. أكبر سياراتها في مصر

إطلاق شيرى Tiggo4Pro المجمعة محليًا

قدمت U5 Plus في الصين عام 2021 كنسخة محدثة من بايك U5 وتنتمي لفئة السيدان المدمج لتتخطى أبعادها أغلب الموديلات المستوردة الموجودة في فئتها السعرية، تقدم السيارة الجديدة أيضاً بباقة من التجهيزات المتطورة ويتضح فيها اهتمام الصانع الصيني برفع جودة الخامات المستخدمة داخل السيارة.

تتواجد بايك U5 Plus في مصر بفئتين لنسخة الاحتراق الداخلي، في السطور التالية نعرفك بأهم مواصفاتهم وأسعارهم الرسمية.

تنطلق بايك U5 Plus البنزين بمحرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات طبيعي السحب للهواء بقوة 111 حصان وعزم 142 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك متغير النسب CVT ودفع أمامي.

تحصل السيارة قياسياً على وسادتين هوائيتين وحساسات ركن خلفية بكاميرا وفرامل يد كهربائية بخاصية أوتو هولد للتثبيت الذاتي، إضافةً لأنظمة تشمل التحكم الإلكتروني في الثبات ESC والتحكم في الجر TCS ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HHC ومراقبة ضغط الهواء داخل الإطارات TPMS.

تزيد الفئة الثانية بكاميرات محيطية 360 درجة ودعم النقطة العمياء وتحذير مغادرة الحارة المرورية، مع التعرف على الأجسام المتحركة ووسائد هوائية جانبية.

تقدم بايك U5 Plus هاي لاين بجنوط 16 بوصة وإضاءة LED خلفية بإشارات متحركة وطي كهربائي للمرايا الجانبية ومفتاح ذكي ومثبت سرعة، كما توجد في الداخل عدادات رقمية سبعة بوصة وشاشات وسطية 12.3 بوصة مع منفذين USB وبلوتوث ونظام صوتي يضم ستة سماعات مع كسوة من الجلد لعجلة القيادة والمقاعد.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل