المحتوى الرئيسى

بعرض 3 مسلسلات.. دراما المنصات تنتعش في مايو

05/27 01:11

شهدت منصات العرض الالكترونية خلال شهر مايو انتعاشة درامية كبيرة وذلك بطرح عدد من المسلسلات الجديدة المنافسة ضمن موسم دراما الصيف والذي بدأ بعرض الجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي» من بطولة من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وسليمان عيد وميرنا جميل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

واستكملت دراما المنصات انتعاشها بعرض ثاني مسلسلات موسم دراما الصيف مسلسل «دواعي السفر» والذي تعرض حلقاته حاليا على منصة «watch it» من بطولة أمير عيد وأحمد غزي وأيمن الشيوي ونادين ومن إخراج محمد ناير.

وثالث المسلسلات الجديدة التي تم طرحها على إحدى المنصات خلال شهر مايو مسلسل «إلا الطلاق» من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف من تأليف مريم نعوم وإخراج محمد بركة.

كما تستعد دراما المنصات لطرح أحدث مسلسلات الصيف مسلسل «مفترق طرق» الذي ينتمي إلى المسلسلات الطويلة الـ 45 حلقة والمقرر عرضه في 2 يونيو القادم من بطولة هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد وهدى المفتي وعلي الطيب ونهى عابدين مأخوذ من المسلسل الأمريكي «The Good Wife» ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا| حرب تصريحات جمعت شيماء سيف وفجر السعيد.. ما القصة؟

ومن المقرر أيضا عرض مسلسلي «إقامة جبرية» من بطولة هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي وصابرين ومحمود البزاوي وثراء جبيل وعايدة رياض من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل