المحتوى الرئيسى

الجمهور كشف السر.. ماذا يحدث في الحلقة الأخيرة لـ«البيت بيتي 2»؟ | المصري اليوم

05/21 19:49

«البيت بيتي 2»، عمل استطاع لفت انتباه الجمهور منذ عرض المشهد الأول في الحلقة الأولى، حين كشفت الأحداث أن حياة البطلان بينو وكراكيري أصبحت صعبة، وكلاهما يحتاج للمال، ويواجهان صعوبة في إدارة اعمالهم، وتسأل الجمهور، ومن المقرر انتهاء عرض المسلسل غدًا الأربعاء، إذ يُعرض الحلقتين التاسعة والعاشرة ومن المتوقع أن يُجيبان على أسئلة الجمهور ويضعان حدًا لـ لعنة الفراعنة.

أحداث الحلقة 7 من «البيت بيتي 2».. تفاصيل جديدة في حريق الفندق المسكون

أحداث الحلقة 8 من «البيت بيتي».. مقبرة فرعونية السبب في لعنة الفندق والقصر

«بتظهر لبينو وكراكيري».. من هي الطفلة روح في «البيت بيتي 2»؟

تفاعل الجمهور مع مسلسل «البيت بيتي 2»، وأعربوا عن حماستهم لعرض الحلقة الأخيرة، بل ووضع البعض عدة سيناريوهات متوقعة للحلقة، وتخيلوا أحداثًا ربما لن تحدث في الحلقة، وتخيل البعض بعض الأمور التي لم ترد في ذهن المؤلف نفسه، مثل خلق ارتباط بين فندق البيت بيتي، وفندق أحمد خالد توفيق بـ«الغرفة 207»، متمنين أن تظهر ريهام عبدالغفور بشكل مفاجئ ضمن الأحداث.

تخيل متابع أن نجل فايز الغمري عالم الآثار، هو السر وراء نشوب حريق في الفندق، وجاء تعليقه: «اعتقد فايز الغمري ابنه اللي ولع في الفندق عشان يخلص على الفلاحين بعد ما حبسوهم في القاعه ومنعوهم يخرجوا.. عشان كده القرية مهجورة.. وروح كانت تايهة من مامتها وغالبًا ضحوا بيها كقربان لفتح الآثار

و فيه سرداب بيوصل من بيت ناظر المزرعه لبيت أهل روح».

تخيل آخرون أن الفنان أحمد بدير، هو نفسه «الفلاح» عوض، الذي قتل ابنائه بهدف السيطرة على المقبرة ومحتوياتها، وجعل الجميع يصدق أنه مات، كي لا يكتشف أحدًا من أهل البلد سره، وجاء التعليق: «أنتم ليه مجاش في بالكم إن أحمد بدير هو عوض وزيف موتو عشان يقدر يسيطر على كل حاجة براحته؟».

وتخيل شخص آخر من الجمهور أنه يمكن خلق ربط بين «البيت بيتي 2»، ومسلسل «الغرفة 207»، متمنيًا ظهور ريهام عبدالغفور فجأة تسكن الغرفة 207، إذ لم يفكر في اختلاف مكان فندق بينو وكراكيري المُطل على المزرعة، ومكان فندق محمد فراج وريهام عبدالغفور المُطل على الشاطئ، ولكن كتب المتابع في تعليقه: «من الحاجات اللي نفسي أشوفها في الحلقات الأخيرة مسلسل البيت بيتي.. كروس أوڤر مع مسلسل الغرفة 207.. أصل ملاحظ الأوض كلها بتبدأ بـ200،

يعني مثلًا فايز الغمري في 2015، ومراته وبنته 202.. وباهر الشاذلي 200، أكيد ريهام عبدالغفور موجودة جمبهم في غرفة 207».

بدأ المسلسل بعرض شكل الحياة التي أصبح عليها بينو وكراكيري، إذ واجه كل منهما مشكلة في استثمار أمواله، أولهم بينو في العين السخنة لم يذهب أحدًا للفندق الخاص به، كأن النُزلاء استهدفوا كل الفنادق المحيطة به عدا هو، وبدأت حالته المادية تتعسر، وفي الوقت نفسه واجه كراكيري مشاكل حين قرر فنح مزرعة لتربية الدجاج، ولكن تفاجئ أن الكتاكيت لا تقبل تناول الطعام.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل