المحتوى الرئيسى

إسناد أعمال لـ «العربية لاستصلاح الأراضي» بالشرقية بقيمة 75.9 مليون جنيه | أموال الغد

05/21 15:51

أعلنت شركة العربية لاستصلاح الأراضي، عن إسناد تنفيذ استكمال وتأهيل البنية الأساسية والأعمال الصناعية لمساحة 11 ألف فدان بمشروع شمال سهل الحسينية في محافظة الشرقية على الشركة.

وأضافت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، أن عملية الإسناد من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بقيمة 75.97 مليون جنيه.

يذكر أن العربية لاستصلاح الأراضي، حققت خسائر بلغت 4.7 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر 2023، مقابل خسائر بلغت 4.85 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2022.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري لتصل إلى 60.33 مليون جنيه، مقابل 88.78 مليون جنيه بالنصف المقارن من العام المالي الماضي.

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال… المزيد

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل