المحتوى الرئيسى

شيماء يونس عن مشاركتها في «بدون مقابل»: تحمست لأنه عمل ضخم | أهل مصر

05/21 15:50

تشارك الفنانة شيماء يونس، حاليا في مسلسل 'بدون مقابل'، الذي يقوم ببطولته النجم هاني رمزي، وتظهر خلاله بشخصية جديدة عليها، بثلاث شخصيات، وكل واحدة منهما مختلفة تماما عن الأخرى، وتتعرض لمفاجأة ما سوف يتم الكشف عنها في الحلقات الأخيرة من العمل.

وقالت شيماء يونس في بيان صحفي لها إنها تحمست للمشاركة في مسلسل 'بدون مقابل'؛ لأنه مسلسل ضخم، ولوجود شركة إنتاج محترمة وسخية، مُضيفة: 'الورق حلو جدًا، ودور مختلف عليا، وأنا بحب الاختلاف بين الأدوار، وشجعني إنه هيطلع قماشة مختلفة مني عن الحجات اللي قدمتها قبل كده'.

وأكدت شيماء يونس أنها لها مشاهد عديدة مع النجم هاني رمزي، موضحة: 'العمل معه ممتع جدًا وذلك لأنه نجم كبير ومحترم وخلوق ومتعاون جدًا، وله تاريخ فني جميل'، موضحا أن كواليس تعاونها معه كانت جميلة جدًا، وكان يشجعها دائما، وأنه لم يبخل عليها بأي نصيحة فنية.

وتحدثت شيماء يونس عن كواليس تعاونها مع النجم عمرو عبد الجليل، لكونه أحد أبطال العمل، لافتة أن مشاهده معها كلها ضحك وإفيهات، وذلك بسبب خفة دمه، وأيضًا لوجود حالة من الانسجام بينهما، وأنها تعلمت منه أشياء كثيرة فهو فنان بمعنى الكلمة في كل شيء.

وأضافت: 'كل مشهد بيعمله بيبقى ليه طعم غير المشهد الثاني في منتهى الذوق والأخلاق وكل أبطال العمل عيلة واحدة وعاملين شغل حلو مع بعض'.

مسلسل 'بدون مقابل' بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، وآخرون من النجوم في وهو من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد، إنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل