المحتوى الرئيسى

إحالة أوراق ربة منزل وزوجها إلى المفتي بتهمة إنهاء حياة زوجة شقيقها بقنا: خافوا تفتن عليهم | الحوادث | الصباح العربي

05/21 15:19

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بمعاقبة ربة منزل وزوجها بإحالة أوراقهما إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، بتهمة قتل سهرتها -زوجة شقيقها- طعنا بآلة حادة، بقرية أبو مناع بحري بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى شهر مارس من عام 2021 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا بلاغ بالعثور على جثة فهيمة محمد الصغير محمد، غارقة في دمائها على فراشها بجوار أبنائها الخمسة؛ وبها آثار طعنات متعددة في رقبتها بآلة حادة بقرية أبو مناع بحري بمركز دشنا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وشكلت فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات أن مرتكبى الواقعة كلًا من هالة.ع.م.م، 25 عامًا، وزوجها أحمد.س.ع، وشهرته اللمبي، 38 عامًا، وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها شاهدت المتهمة وزوجها في وضع مخل داخل غرفة نومها، دون علم أهلها، لوجود خصام بينهم، وأن المتهمة تقيم بمنزل والدها منذ عامين للطلاق، ولكنها لم تحترم قرار عائلتها وكانت تقابل زوجها سرًا داخل غرفتها فشاهدتهما المجني عليها لذا اتفقا المتهمان على وإنهاء حياتها، لعدم فضح أمرهما، فتسللا إلى غرفة نوم المجني عليها وقتلاها في تواجد صغارها بطعنات آلة حادة.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل