المحتوى الرئيسى

حكاية رجل أذهل سكان نيويورك بـ«الجبنة» - المصري لايت

05/21 14:41

في مدينة نيويورك، يقف رجل «غريب الأطوار» كما يصفه المارة، وأطلقوا عليه اسم «رجل كرة الجبن»، بينما يلتف حوله حشدًا من المئات لمشاهدته وهو يأكل حوضًا كاملاً من كرات الجبن.

يُظهر مقطع فيديو سريع الانتشار عبر الإنترنت خلال الأسبوعين الماضيين رجل الجبن وهو يلقي خطابًا أمام حشد كبير من الناس، قبل الذهاب لالتهام دلو كرات الجبن.

استغرق رجل تشيزبول الأسطوري حوالي نصف ساعة لإكمال مهمته، ثم استمتع بالمجد، وقام بالتوقيع على كلمات تذكارية للجمهور، والتقاط الصور مع معجبيه على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت ردود الفعل إيجابية للغاية، حيث أعلن مئات الأشخاص عن استمتاعهم بالبطل الخارق الغامض في نيويورك.

وجاءت التعليقات على منصة «X» كما يلي: «إنه بطل محلي للعديد من رعاة مدينة نيويورك»، و«نتوقع إنشاء تماثيل تكريما له»، و«الآن هذه هي أنواع التجمعات العامة التي يجب أن نعقدها».

وأمضى الرجل الأسبوعين الأخيرين في الظهور في أحداث مختلفة في جميع أنحاء مدينة نيويورك بقناع التزلج البرتقالي الشهير وحوض كبير من كرات الجبن، وأخبر المراسلين أنه يعتزم تناول وعاء أكبر من كرات الجبن.

قال تشيزبول مان: «أوه، يجب أن أفعل ذلك مرتديًا القناع»، كاشفًا فقط أنه رجل يبلغ من العمر 22 عامًا يعتقد ببساطة أن زملائه من سكان نيويورك بحاجة إلى شيء كهذا لرسم البسمة على وجوههم.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل