المحتوى الرئيسى

أبرز لقطات اليوم السابع من مهرجان كان السينمائي 2024 - نجوم

05/21 13:17

شهدت فعاليات اليوم السابع من مهرجان كان السينمائي حضور لافت للنجوم على السجادة الحمراء خاصة في العرض الأول لفيلم “The Apprentice”.

شهدت فعاليات اليوم السابع من مهرجان كان السينمائي حضور العديد من النجوم وعلى رأسهم كيت بلانشيت وبيلا حديد ونادين لبكي وغيرهم من النجمات.

وكذلك شهدت الفعاليات اليوم عدة جلسات صحفية ونقاشية للنجوم، وعلى رأسها ندوة نقاشية للنجمة ديمي مور مع زملائها في فيلم “The Substance”.

وخطفت ديمي مور الأنظار بظهورها في الجلسة برفقة كلبها، والذي حملته أمام الكاميرات والتقطت العديد من الصور الطريفة والمرحة لها معه.

وقالت ديمي مور عن دورها في الفيلم في الجلسة: “عند الخوض في الأمر، كان الأمر واضحًا بالفعل مستوى الضعف والخشونة المطلوبين حقًا لرواية القصة، لقد كانت تجربة ضعيفة للغاية وتطلبت الكثير من الحساسية والكثير من المحادثات حول ما كنا نحاول تحقيقه”.

وواصلت النجمة كيت بلانشيت حضورها اللافت ونشاطها المكثف في فعاليات مهرجان كان السينمائي، حيث تواجدت في العديد من الفعاليات والمناسبات السينمائية في المهرجان مؤخراً.

وذلك قبل تواجدها في عدة أنشطة في اليوم السابع من المهرجان، ومنها حضورها عرض فيلم “The Apprentice”، وكذلك مشاركتها في ندوة لوكالة الأمم المتحدة لشئون اللاجئين، بالإضافة إلى ندوة أخرى في المهرجان بعنوان “Kering Women in Motion Talks”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل