المحتوى الرئيسى

مشروع ينقذ قصة حب «محمد وندى».. البداية بـ3 آلاف جنيه لتجهيز منزل الزوجية

05/21 11:31

التقيا لأول مرة صدفة في مدينة طنطا بالغربية منذ سبع سنوات، لتولد شرارة الحب بين ندى منتصر ومحمد الجوهري من الوهلة الأولى، وتجري خطبتهما عام 2021، ومن أجل تأسيس عش الزوجية والتغلب على نفقات المعيشة قررا إطلاق مشروعهما الخاص لتصنيع عبايات بخيوط مصرية.

تخرج «محمد وندى» في كلية التجارة جامعة طنطا، وحاولا استغلال دراستهما في مشروع تصنيع العبايات، وتروي «ندى» وهى تسترجع تفاصيل قصتهما: «عرفته بالصدفة عن طريق قرايبى، وزى أي اتنين حبينا بعض واتخطبنا، لكن قابلتنا تجهيزات الشقة والظروف الصعبة، ففكرنا في مشروع يوفر لنا دخل ونكون مع بعض، واستغلينا دراستنا في الكلية ومعرفة أساسيات التسويق».

ومع دخول شهر رمضان العام الماضي، أطلق «محمد وندى» خط إنتاج العبايات الخاص بهما: «رمضان موسم مناسب للعبايات، فاخترنا الموديلات ونزلنا الأزهر جبنا قماش، وكان رأسمالنا 3000 جنيه، وفصّلنا أول عباية في ورشة خاصة بينا في المنزل، وبعد كده ودّناها مكاتب التفصيل، ونزلناها على موقع إنستجرام»، ليتفاعل معهما الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعى، وتتوالى عليهما الطلبات.

وبتقنيات مختلفة في المشروع استطاعا أن يصلا للجميع، بحسب حديث «ندى» لـ«الوطن»: «اخترنا بدقة الأقمشة والزراير والخيوط، وجبنا خامات كريب سعودي وحرير، وعملنا دراسة جدوى للمشتريات والمبيعات، وعملنا كروت وتيكت سعر واسم للبراند»، وقاما بالتسويق للمشروع عبر مكاتب الجملة والمحلات والـ«سوشيال ميديا».

مع نجاح المشروع تقترب «ندى» وخطيبها من عش الزوجية وتحقيق أحلامهما، ويحرصان أن تُرضى العبايات جميع الأذواق، ودخول السوق بأشكال جديدة: «بنحاول نغطى كل خطوط الإنتاج علشان نكمل تجهيز الشقة، بنصمم العبايات التقليدية والخليجية، وأي شكل يطلبه الزبون بشكل خاص، وبنتلقى طلبات كتيرة»، متمنيان الوصول إلى العالمية بخط إنتاج مصرى 100%.

مقطع فيديو مثير يوثق واقعة مرعبة، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قيام رجل هندي بمحاولة مداعبة أسد مفترس

ميزة جديدة في تحديث «Android 15» كشفت عنها شركة جوجل خلال مؤتمرها التقني الأخير، تهدف إلى تبسيط تجربة تسجيل الدخول إلى الحسابات الإلكترونية

كان اللقاء الأول لهما منذ سبع سنوات عن طريق الصدفة في مدينة الغربية بطنطا، لتنشأ شرارة الحب بينهم، ويقررا عمل مشروع خاص بهما بإنتاج خط عبايات بخيوط مصرية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل