المحتوى الرئيسى

شركة التعمير والإسكان العقارية تطلق مشروع The Gray بقلب القاهرة الجديدة

05/21 08:56

أعلنت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري HDP ، الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، عن إطلاق مشروعها الجديد “The Gray”، والذي يعد مركزا إداريا تجاريا وطبيا متكاملا ، ويقع بأرقى وأفضل موقع استراتيجي بقلب القاهرة الجديدة، وتم تصميمه بعناية فائقة لتوفير تجربة متميزة ومثالية لعملائه ، تحقق التوازن في جميع المجالات العملية والترفهية والصحية ، من خلال نشاطاتة المتكاملة بأعلى معايير الجودة والتميز.

يأتي ذلك استكمالاً لما حققته شركة HDP من نجاحاً ملحوظاً لسلسلة مشروعاتها العقارية التي تم إطلاقها خلال الفترة السابقة ، حيث يعد مشروع “The Gray” الخامس للشركة على مدار عامين منذ إطلاقها، وهو ما يعكس التزام الشركة الراسخ بتقديم مشاريع عقارية استراتيجية وتجربة استثمارية متميزة ومستدامة ، تلبي احتياجات كافة الشرائح من العملاء، لتتمكن الشركة بذلك من تعزيز مكانتها كأحد رواد الاستثمار العقاري، وذلك على خلفية ثقة العملاء في بنك التعمير والإسكان ، باعتباره البنك الرائد في مجال التنمية العمرانية في مصر على مدار أكثر من 40 عاماً.

وينفرد مشروع “The Gray ” بموقعه الاستراتيجي المميز بقلب القاهرة الجديدة مباشرةً على محور النصر بجوار النائب العام ، والذي يُتيح سهولة الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة ومستقبل سيتي ، مما يجعله وجهة مثالية جاذبة للاستثمار من مختلف الشرائح من العملاء محلياً وعالمياً، لتبرهن شركة HDP بذلك على نجاحها في تطبيق خطتها التوسعية باحترافية وكفاءة ، واختيارها لأفضل وأرقى المواقع الجغرافية الاستراتيجية لمشروعاتها السكنية والتجارية على مستوى الجمهورية.

إعلان بنك مصر رئيسية عرضي

ويتضمن المشروع مساحة بنائية تزيد عن 30 ألف متر مربع، ويتميز بتصميمات معمارية عصرية تتواكب مع التطورات العمرانية الحديثة، بالإضافة إلى إطلالات فريدة ومميزة.

بانر البنك الزراعي يونيو  داخل الأخبار

ويشتمل المشروع على مجموعة من الوحدات التجارية من مكاتب وعيادات ، بمساحات تبدأ من 30 مترا مربعا ، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية والمرافق ذات الجودة.

ويجسد المشروع رؤية مستقبلية متكاملة جاذبة للاستثمار، ويستهدف العملاء الذين يبحثون عن بيئة استثمارية مليئة بالرفاهية والخصوصية في أفضل المواقع الحيوية.

وتحرص شركة HDP على مواكبة وتطبيق كافة المستجدات في مجال التنمية العمرانية ، مع الاستعانة بنخبة من أكبر الشركات الاستشارية في مجال التنمية العمرانية، ويُعد مشروع “The Gray” مثالًا بارزًا على هذا النهج.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل