المحتوى الرئيسى

ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية والمختلطة في الصيدليات فى مصر [2024] - مدونة شفاء الطبية

05/21 07:12

"لفترة محدودة كاش باك 50% على طلبك الثانى "

هل تبحثين عن واقي شمس رخيص وخفيف كالريشة لا يسبب انسدادًا في المسام ولا يترك ملمسًا دهنيًا ومظهرًا لامعًا على بشرتكِ؟ إذا كنتِ كذلك، فاليوم نقدم لك من خلال المقال التالي مجموعة من ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية والمختلطة، تابعي القراءة باهتمام لتتعرفي معنا إلى مكوناتها وأسعارها وفوائدها الأخرى في ترطيب البشرة وتحسين ملمسها وعلاج مشكلاتها المختلفة، كالتجاعيد والخطوط الدقيقة والتصبغات والالتهابات البسيطة الناتجة عن أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

فيما يلي نقدم لكِ مجموعة من أرخص الصن بلوك الموجود في الصيدليات المصرية:

يتميز صن بلوك بوباي جل بقوامه الهلامي الخفيف المقاوم للماء والتعرق والذي تمتصه البشرة الدهنية والمختلطة بسرعة.

يحمي جل بوباي المضاد للشمس البشرة من الحروق والتصبغات وعلامات الشيخوخة المبكرة والتلف الناتج عن أشعة الشمس الضارة، وذلك لاحتوائه على عامل حماية +50، كما يمنع اللمعان الناتج عن إنتاج الزهم الزائد في البشرة الدهنية.

يحتوي هذا الجل على المكونات التالية:

يبلغ سعر صن بلوك بوباي جل 250 جنيه مصري للعبوة حجم 60 جم.

بوباي ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية

اشتري الآن يصلك خلال 60 دقيقة!

يتميز صن بلوك انفنتي بقوامه الهلامي الخفيف وتركيبته الخالية من الزيوت والعطور، وبالتالي فإنه يناسب البشرة الدهنية والمختلطة والمعرضة لحب الشباب.

يمنع صن بلوك انفنتي البشرة من امتصاص أشعة الشمس فوق البنفسجية فئة A وB الضارة، وذلك لاحتوائه على معامل حماية +50 بالإضافة إلى المكونات التالية:

يبلغ سعر انفنتي صن بلوك للبشرة الدهنية والمختلطة 230 جنيه مصري للعبوة حجم 60 مل في الصيدليات وتطبيق شفاء.

انفنتي صن بلوك

اشتري الآن يصلك خلال ساعة!

يتميز سائل ديرماتيك المضاد للشمس بقوامه الخفيف وتركيبته الفريدة الخالية من البارابين والزيوت، لذلك فهو مناسب للبشرة المختلطة والدهنية، كما أنه لا يترك أي آثار بيضاء على البشرة عند التعرض للماء والعرق.

يساعد سائل ديرماتيك المضاد للشمس على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، كما يعمل على ترطيبها وتقليل المشكلات الناتجة عن ذلك، كالخطوط الدقيقة والتصبغات والجفاف، وذلك لاحتوائه على المكونات التالية:

يبلغ سعر ديرماتيك صن بلوك للبشرة المختلطة والدهنية 500 جنيه مصري للعبوة حجم 50 مل، ولكنه قد يصل إلى 400 جنيه أو أقل على تطبيق شفاء.

ديرماتيك صن بلوك

اطلبي الآن بسعر مميز!

كولاجرا صن بلوك للبشرة المختلطة والعادية، والذي يتميز بتركيبته الخالية من البارابين والعطور، كما يعد من المنتجات المقاومة للماء والتعرق.

يوفر كريم كولاجرا المضاد للشمس الحماية واسعة المجال ضد الأشعة البنفسجية A وB، كما يرطب البشرة ويحافظ على نعومتها ونضارتها، وذلك لاحتوائه على المكونات التالية:

يبلغ سعر كولاجرا صن بلوك 274 جنيه مصري للعبوة 50 مل.

كولاجرا صن بلوك

اشتري الآن يصلك خلال 60 دقيقة!

يناسب كريم الشمس إيفا صن آند سي sun & sea البشرة الدهنية والمختلطة، ويتميز بتركيبته المقاومة للماء والتعرق.

يحمي كريم إيفا المضاد للشمس البشرة من أشعة الشمس الضارة المسببة للحروق البسيطة وعلامات الشيخوخة المبكرة، وذلك لاحتوائه على المعادن والفلاتر الكيميائية والفيزيائية للأشعة فوق البنفسجية، مثل:

يبلغ سعر كريم إيفا المضاد للشمس 300 جنيه مصري للعبوة حجم 200 مل، ولكنه يصل إلى 270 جنيه في بعض الصيدليات.

ايفا ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية

اطلبي الآن بسعر مميز!

يتميز جل كريم دراكون صن بلوك بقوامه الخفيف الذي تمتصه البشرة بسرعة دون أن يترك ملمسًا دهنيًا أو علامات بيضاء نتيجة التعرق.

يوفر جل دراكون المضاد للشمس الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية A وB، كما يعمل على تقليل التصبغات والتجاعيد الناتجة عن التعرض لهذه الأشعة، وذلك بفضل احتوائه على المكونات التالية:

يبلغ سعر كريم جل دراكون 250 جنيه مصري تقريبًا للعبوة حجم 60 مل.

دراكون صن بلوك

يناسب كريم الشمس فارم ستاي خالي الزيوت البشرة الدهنية والمختلطة، إذ يتميز بقوامه الخفيف وغير الدهني وامتصاصه السريع دون أن يترك أي لمعان أو علامات بيضاء.

يحمي كريم فارم ستاي البشرة من أشعة الشمس الضارة، وذلك لاحتوائه على:

يرطب الكريم أيضًا البشرة ويحميها من الجفاف والتصبغات الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية، كما ينعمها ويحسن ملمسها، وذلك لاحتوائه على المكونات التالية:

يبلغ سعر صن بلوك فارم ستاي oil free خالي الزيوت 450 جنيه مصري للعبوة حجم 70 مل، ولكنه قد يصل إلى 395 جنيه في موسم التخفيضات.

صن بلوك فارم ستاي

يناسب صن بلوك اليجون جميع أنواع البشرة خاصة الدهنية والمختلطة، ويتميز بقوامه الهلامي الخفيف الذي تمتصه البشرة بسرعة دون أن يترك ملمسًا دهنيًا أو علامات بيضاء عليها نتيجة العرق.

يوفر جل اليجون الحماية ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية، وذلك لاحتوائه على مزيج مثالي من مرشحات الأشعة فوق البنفسجية فئة A وB، كما أنه يعزز إنتاج الكولاجين ويفتح البشرة ويحسن ملمسها، وذلك لاحتوائه على المكونات التالية:

يحمي الجل أيضًا من أضرار أشعة الشمس والجذور الحرة ، كالالتهاب والاحمرار والحروق البسيطة، وذلك لاحتوائه على:

يبلغ سعر جل اليجون المضاد للشمس 300 جنيه مصري للعبوة حجم 75 مل في الصيدليات وتطبيق شفاء.

صن بلوك اليجون

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل