المحتوى الرئيسى

قصة سمير غانم .. مع النادي الأهلي ونصيحة الزعيم له في ذكراه

05/21 07:41

تحل اليوم 20 مايو، ذكرى وفاة سمير غانم، الذي رحل عام 2021، في أحد المستشفيات بعد إصابته بفيروس كورونا، بعد رحلة عطاء كبيرة قدم خلالها العديد من الأعمال الفنية الخالدة في السينما والدراما والمسرح.

كون سمير غانم مع جورج سيدهم والضيف أحمد فرقة ثلاثى أضواء المسرح الشهيرة، والذي لمع من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، ثم قدم الثلاثي عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، وتم حل الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه سمير مع جورج سيدهم للتمثيل معًا فى عدة مسرحيات كان أشهرها "المتزوجون"، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية "أهلا يا دكتور"، الذي شهد مولد قصة حبه لزوجته دلال عبدالعزيز.

واستعان غانم بعادل امام بدلاً من الضيف أحمد ليغني معهم بعد وفاته، وكشف أن جورج سيدهم كان أهلاوي متعصب وكان يتشاجر مع الضيف أحمد الزملكاوي ويقوم الثنائي دائماً بالمداعبات، أما هو فكان بين الثنائي يكيد الضيف بهزيمة الزمالك ويكيد جورج بهزيمة الاهلي.

وكشف سمير غانم في لقاءاته الإعلامية عن عشقه الكبير للنادي الأهلي، وقال: "نفسي وأنا في السن ده ألعب فى الأهلى وأجيب كرسي وأقعد فى الملعب واللى عايز يجيب جون يتفضل.

وتحدث سمير غانم عن نصيحة عادل إمام له بتحويل أمواله إلى دولارات للحفاظ على قيمتها، وهو ما يعكس العقلية الذكية الذى يفكر بها الزعيم، ولكنه لم يستمع لنصيحته.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل