المحتوى الرئيسى

رد حاسم من الزمالك على تهديدات الكاف

05/21 07:31

إرم نيوز

إرم نيوز

ردّ نادي الزمالك على اتهامات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بوجود انفلات وفوضى، خلال تسليم ميداليات وكأس الكونفدرالية، أمس الأحد.

الكاف يهدد الزمالك و"أطرافا أخرى" بإجراءات تأديبية

وسادت حالة من الهرج في أرضية الملعب بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 1-صفر، ليتوج باللقب على حساب نهضة بركان، إذ أظهرت لقطات حالة من الارتباك أثناء مراسم تسليم الميداليات مع نزول مشجعين إلى أرض الملعب، ومحاولة رجال الأمن تفريقهم، ليصطدموا بالفتيات اللاتي يحملن الجوائز.

وأدان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بشدة، اليوم الاثنين، الارتباك التنظيمي وما وصفه "تصرفات الجماهير غير المقبولة" أثناء وبعد مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي جمعت الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي على استاد القاهرة الدولي، أمس الأحد.

وقال الاتحاد الأفريقي للعبة عبر موقعه على الإنترنت اليوم إنه "أحال القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في (الكاف) للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة بشأن ما حدث، وسلوك نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها".

دوري ابطال اوروبا : يتم تقديم الكاس بطريقة عالمية

في افريقيا : pic.twitter.com/Zc3najDOlL

— ساخر (@SakerSport) May 19, 2024

وتوّج الزمالك المصري بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه 1-صفر على ضيفه نهضة بركان الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، ليتفوق بفارق قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض بعد خسارته 2-1 ذهابا في المغرب.

وسجل أحمد حمدي هدف فوز الزمالك في الدقيقة 23، بعد تمريرة من أحمد سيد (زيزو).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل