المحتوى الرئيسى

راغدة شلهوب تثير الجدل بفستان قصير احتفالًا بعيد ميلادها.. تعرف على عمرها

05/21 06:58

 تصدرت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفالها بعيد ميلادها، حيث ظهرت بفستان قصير جدًا، وأثارت جدلًا واسع، وتلقت الكثير من الانتقادات من الجمهور.

الإعلامية راغدة شلهوب تثير الجدل بفستان قصير احتفالًا بعيد ميلادها

احتفلت الإعلامية الشهيرة، راغدة شلهوب، بعيد ميلادها، حيث أتمت عامها الـ48، وظهرت خلال الاحتفال بفستان قصير جدًا باللون اللبني الفاتح، مكشوف الكتفين، وقد وصفها الجمهور بالإطلالة الجريئة.

وشاركت راغدة شلهوب جمهورها بصور من حفل عيد ميلادها، وذلك من خلال نشرهم عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على "إنستجرام".

وظهرت راغدة شلهوب في الصور وهي أمام تورتة كبيرة بنفس لون الفستان، وظهرت في غاية السعادة خلال الحفل.

ورقصت راغدة شلهوب أثناء تقطيع تورتة عيد الميلاد، على أنغام أغنية "إنزل يا جميل".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، كانت صرحت منذ فترة قصيرة عن ارتباطها بفنان شهير منذ فترة طويلة، حيث عاشت معه قصة حب كبيرة، وكانت تتمنى أن تكلل بالزواج، ولكن الفنان لم يكن مستعدًا للزواج، وانتهت القصة.

وقد أوضحت راغدة شلهوب، خلال استضافتها في برنامج "منا وفينا" مع هبة حيدري عبر قناة "المشهد"، تفاصيل قصة الحب التي عاشتها مع فنان شهير، قائلة: "عشت قصة حب مع فنان لكن لم تكلل بالنجاح، كنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعدا للزواج، كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط".

وتابعت راغدة كلامها: "هذه الشخصية التي أحكي عنها أخذ قرار الارتباط ليس من فترة زمنية بعيدة لكن قريبة، وإذا كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأرى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عاما، أنا كان لدي رغبة في الزواج وتأسيس عائلة لكنه لم يكن مقتنعا بفكرة الزواج".

يذكر أن الإعلامية راغدة شلهوب تزوجت مرتين، حيث تزوجت لأول مرة بعمر صغير ولم يستمر الزواج كثيرًا، أما المرة الثانية، تزوجت من رجل لبناني يدعى "إيلي" بعد قصة حب، ورزقت منه بابنتها الوحيدة "ناي" عام 2009.

أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بهذه الطريقة

أيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها بطريقتها الخاصة على إنستجرام

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل