المحتوى الرئيسى

ليفربول يعلن عن مدرب الفريق الجديد خلفا ليورجن كلوب.. رسميا

05/21 07:41

أعلن ليفربول الإنجليزي اليوم الإثنين تعيين الهولندي أرني سلوت مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للألماني يورجن كلوب الذي رحل مع نهاية الموسم .

وتوصل ليفربول لاتفاق مع آرني سلوت ليصبح المدرب الجديد للنادي وسيتولى منصبه رسميًا في يوم 1 يونيو 2024 وفقًا لتصريح العمل.

وسينضم المدرب البالغ من العمر 45 عامًا إلى الريدز قادمًا من فينورد الهولندي بعد التوصل إلى اتفاق مع النادي الهولندي مقابل خدماته.

وسيصل المدرب الهولندي بعد ثلاثة مواسم ناجحة مع فينورد قادهم خلالها إلى لقب الدوري في 2023 وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي في مناسبتين. وفي الآونة الأخيرة، ساعد نادي روتردام على الفوز بكأس هولندا في أبريل بعد فوزه على إن إي سي نيميغن 1-0 في النهائي.

قبل انتقاله إلى فينورد، شغل سلوت منصب المدير الفني لفريق ألكمار، وقادهم إلى المركز الثاني في الجدول خلف أياكس المتصدر بفارق الأهداف فقط، عندما تم إلغاء الموسم الهولندي بسبب فيروس كورونا في عام 2013-2020.

خلال مسيرته الكروية لعب الهولندي أرني سلوت كلاعب خط وسط حيث لعب لأندية إف سي زفوله وناك بريدا وسبارتا روتردام وبي إي سي زفوله قبل أن يعتزل اللعب في عام 2013.

We can announce Arne Slot has agreed a deal to become the club’s new head coach, formally taking up the position on June 1, 2024, subject to a work permit

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل