المحتوى الرئيسى

«فودافون مصر» تحقق إيرادات سنوية تتجاوز 55.4 مليار جنيه بنسبة نمو 37.2% | أموال الغد

05/17 02:07

سجلت شركة فودافون مصر نموًا في إجمالي الإيرادات بنسبة 37.2% على أساس سنوي، لتصل إلى 55.4 مليار جنيه خلال العام المالي للشركة المنتهي في 31 مارس 2024.

وأشارت في بيان نتائج أعمالها اليوم الخميس، أن عدد عملاء الشركة قفز إلى 48.3 مليون عميل، بينما وصل عدد عملاء ڤودافون كاش إلى 8.2 مليون عميل نشط بمعدل نمو بلغ 52.1%

ونوهت الشركة إلى تخصيصها أكثر من 7 مليار جنيه خلال هذا العام لتقوية الشبكة، مما يرفع إجمالي الاستثمارات في البنية التحتية للشبكة إلى 90 مليار جنيه.

وقال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لڤودافون مصر أن الشركة تمكنت من تحقيق نتائج مالية وتشغيلية استثنائية في العام المالي المنتهي في مارس 2024، وهو ما يعكس ثقة المجتمع في شركتنا التي تخدم هذا السوق الهام منذ 25 عامًا.

تابع”لم نتمكن فقط من تحقيق أداء مالي قوي خلال العام المالي الفائت، ولكننا أكدنا أيضًا ريادتنا في العديد من المجالات واستطعنا ترسيخ مكانتنا كأحد أهم شركات القطاع الخاص التي تساهم في تطوير ورقمنة القطاعات الحيوية في مصر بما يتماشى مع استراتيجيتنا التي تضع العميل علي راس اولويتنا.

من جانبها، أشارت رشا الأزهري، رئيس القطاع المالى لڤودافون مصر إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق نمو كبير في الخدمات المالية، مما يعكس نجاح استراتيجيتنا في تعزيز الشمول المالي في مصر.

وأضافت أن النتائج المالية التي حققتها الشركة في في العام المالي المنتهي مارس 2024  كانت نتاج جهود جميع العاملين في ڤودافون مصر على مدار العام، وهو ما ساهم في تقديم أرقى مستوى من الخدمات الرقمية وخدمات الاتصالات والخدمات المالية وخدمات التحول الرقمي للعديد من القطاعات، مما جعل من ڤودافون مصر شركة متكاملة لا تقتصر خدماتها على قطاع الاتصالات فقط بل أصبحت شركة عملاقة للاتصالات تعمل على تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي لملايين المصريين.”

أضاف كريم عيد رئيس القطاع التجاري في شركة ڤودافون مصر: “منذ بداية رحلتنا في السوق المصري، تضع استراتيجية ڤودافون مصر العميل في المقام الأول وعلى رأس أولوياتها. فقد أصبحت ڤودافون جزءًا أساسيًا في جميع جوانب حياة عملائنا. إذ نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال بوابة رقمية متكاملة، ونعد بالاستمرار في تحسين وإثراء حياة العملاء من خلال التقنيات الجديدة والخدمات الرقمية مع التركيز على إقامة شراكات استراتيجية متميزة إذ نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال بوابة رقمية متكاملة.”

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال… المزيد

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل