المحتوى الرئيسى

قرار صعب.. مدرب الجزائر يستعد للتخلي عن نجمه الجديد

05/17 14:11

يستعد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، لاتخاذ قرار صعب ضد أحد أبرز اكتشافات معسكر "الخضر" في شهر مارس/ آذار الماضي.

منصف بقرار مهاجم نيويورك سيتي الأمريكي الذي برز خلال المعسكر الماضي لمنتخب الجزائر، وظهر بمستوى لافت خلال الوديتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا، مهدد أكثر من أي وقت مضى بالاستبعاد من تشكيلة "محاربي الصحراء".

وكشفت مصادر "العين الرياضية" بأن مهاجم نيويورك سيتي، وإن تلقى دعوة أولية من بيتكوفيتش، إلا أن تواجده في القائمة النهائية ليس مضمونا.

وجاء تردد المدرب السويسري بشأن منصف بقرار بسبب مستوياته في الدوري الأمريكي، حيث إن المهاجم الجزائري، ورغم نشاطه في مركز رأس الحربة، إلا أنه عاجز عن التسجيل أو صناعة الأهداف رغم لعبه لـ11 مباراة كاملة معظمها كأساسي.

ووفقا لمراسل "العين الرياضية"، فإن بقرار، وإن كان يمثل المستقبل نظرا لصغر سنه "23 سنة"، إلا أنه مهدد بفقدان مكانته لأحد المهاجمين المخضرمين خلال فترة التوقف الدولية القادمة.

فلاديمير بيتكوفيتش

ويفكر بيتكوفيتش بمنح الفرصة للهداف التاريخي إسلام سليماني، الذي استفاق في الأسابيع الأخيرة مع ناديه ميخلين البلجيكي، مما جعله يتحصل على دعوة أولوية في انتظار حسم الأمر قريبا.

ونفس الأمر ينطبق على هداف الوكرة القطري، محمد بن يطو، والذي قد ينال الفرصة بعد سنوات طويلة من الانتظار، وذلك رغم تواجده مثل إسلام سليماني في المنعرج الأخير من مشواره الكروي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل