المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي بشمال سيناء | أهل مصر

05/17 10:22

شهد الطريق الدولي الساحلي بمنطقة بالوظة التابعة لمدينة بئر العبد في محافظة شمال سيناء، إصابة 6 أشخاص بينهم صغار في حادث انقلاب سيارة ملاكي وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بحادث انقلاب سيارة ملاكي رقم تحمل رقم 3215 ' لوحات معدنية رقم ج.ا.د، ما قد أسفر عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها على الطريق الدولي الساحلي بمنطقة بالوظة التابعة لمدينة بئر العبد في محافظة شمال سيناء.

حيث دفع مرفق إسعاف شمال سيناء بـ 3 سيارات إسعاف لمكان الحادث، لنقل المصابين لمستشفى بئر العبد التخصصي لتلقي العلاج والفحوصات اللازمة.

أسماء المصابين بالحادث هم كلا من:

آدم أحمد علي 7 سنوات، بصدمة عصبية، وسيف أحمد علي 13 سنة، تشخيص جرح رضي بفروة الرأس 4 سم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وفاطمة فرج سليمان 34 سنة، أصيبت بجرح قطعي أسفل الذقن 4 سم، وكدمات بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وحبيبة أحمد علي 9 سنوات، بحالة نفسية، وأحمد علي مبارك 39 سنة، بجرح قطعي بالأنف 3 سم، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وندى أحمد علي مبارك 15 سنة، أصيبت باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل