المحتوى الرئيسى

ميني تختبر تقنيات الواقع المختلط وتعد بـ “إمكانات مثيرة”

05/17 09:31

تختبر ميني حاليًا تقنية جديدة باسم “ميني Mixed Reality” والتي تجمع بين البيئة الافتراضية والعالم الحقيقي، ما يسمح للسائقين بوضع نظارة VR لتجربة واقع مختلف أثناء القيادة.

أعلنت الشركة مؤخرًا عن النموذج الأولي لسيارة ميني Mixed Reality E-GoKart اثناء اختباراتها، وبينما تبدو السيارة نسخة من ميني كوبر الكهربائية العادية، إلى أنها مجهزة بتقنية متقدمة. يضع السائق أثناء القيادة نظارات VR مزودة بالعديد من الكاميرات، وتصنع له صورة جديدة للعالم من خلال جهاز كمبيوتر فائق الأداء، ليشاهد السائق أشياء جديدة لم يكن يراها من قبل، ليتمكن من التفاعل من السيارة وقيادتها بصورة أفضل.

يتتبع نظام ميني للواقع المختلط مشهد العالم الحقيقي الذي تراه عينا الإنسان الطبيعي، مع ميزات السيارة وإحصاءات أجهزة التسارع والصوت والبوصلة، مما يضمن تجربة متكاملة تمامًا. وللأسف، لم تنشر الشركة أي صورة من منظور السائق واكتفت بتصويره مرتدياً النظارات أثناء قيادة السيارة على المسار المغلق.

وفقًا لـ ميني، فإن التكنولوجيا الجديدة “تفتح الأبواب أمام الإمكانات المثيرة، من تكامل الألعاب إلى الشراكات المحتملة”. ونتوقع مشاهدة المزيد من التفاصيل في الأشهر القادمة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل