المحتوى الرئيسى

كولر: لا أرى أن حظوظ الأهلي أكبر من الترجي

05/17 13:57

شدد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على صعوبة مواجهة الترجي غدا السبت على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن الحظوظ متساوية بين الفريقين.

الأهلي يلتقي مع الترجي التونسي في رادس العاشرة من مساء غدٍ السبت، في ذهاب نهائي الموسم الحالي من دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم 25 من الشهر ذاته.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الجمعة "سعداء جدا بالتأهل للنهائي وتعبنا كثيرا وأمامنا مواجهة ضد فريق قوي وكبير، والفريقان استحقا الوصول للنهائي وقدما أداء كبيرا والتأهل يعني طموح الفوز باللقب وسنفعل كل شيء للفوز بالبطولة".

وأضاف المدرب السويسري "النهائي مباراة مختلفة عن الأدوار الإقصائية، قدمنا أداء كبيرا في العام الماضي وكسبنا 3/0 في رادس، ولكن كانت المباراة بدون جماهير".

وأشار "الترجي مختلف عن الموسم الماضي وتطور وتحسن كثيرا وشاهدت 5 مباريات للترجي واستحق التأهل للنهائي، وطالما صعدت للنهائي فأنت أفضل وأقوى من باقي فرق القارة، والدوافع مختلفة تماما ويحتاج لتركيز كبير والنهائي من مباراتين 180 دقيقة سنحاول أن نكون أفضل من الترجي".

وواصل المدير الفني للأهلي "الخبرات تصنع الفارق، والحظوظ متساوية، ولكن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ أو الخبرات بل الأداء، ستكون مباراة صعبة والمستوى متقارب، ولا أرى أن الأهلي حظوظه أكبر، ولا أحد يعلم الغيب، لا توجد أفضلية بل الفرص متساوية".

وختم كولر تصريحاته في هذا الشأن "لا يمكن مقارنة مباريات الدوري بدوري الأبطال، لأن الدوافع مختلفة، الترجي يعتلي قمة الدوري التونسي وأراح عددا من لاعبيه في مباراة الكأس، فالنهائي له أجواء مختلفة ولا يمكن مقارنته على الإطلاق بالمباريات المحلية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل