المحتوى الرئيسى

أول تعليق من مدرب فرنسا حول وجهة مبابي في الموسم المقبل

05/17 02:41

إرم نيوز

إرم نيوز

أكد ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا أنه لا يشعر بالقلق إزاء مستقبل نجم "الديكة" وهداف مونديال 2022، كيليان مبابي وذلك في ضوء استمرار الغموض (رسميا) حول وجهته المقبلة بالرغم من أن كل المؤشرات تتحدث عن قرب إعلان صفقة انتقاله إلى ريال مدريد.

وأعلن كيليان مبابي، بطل فرنسا 2023 ـ 2024، وهداف الدوري برصيد 27 هدفا، الجمعة الماضي عن رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية، لكنه لم يعلن حتى الآن عن فريقه المقبل، رغم مرور أسبوع على إعلان مغادرته رسميا لباريس سان جيرمان، مما أثار العديد من التكهنات التي عاد إليها مدربه في المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان.

ومساء الخميس، لدى إعلانه قائمة منتخب فرنسا لنهائيات أمم أوروبا ألمانيا 2024، أجاب ديشان عن التأويلات التي أثارها عدم إعلان أيقونة فرنسا عن هوية فريقه المقبل، قائلا: "سيؤثر عدم تحديد وجهة مبابي المقبلة عن تحضيراتنا ليورو 2024؟ أعرف أنكم تذهبون نحو هذه الفرضية، لكن بالنسبة لي لدي كل الثقة في جاهزية كيليان والمجموعة كلها"

ديشان: لهذا السبب اخترت مبابي قائدًا لمنتخب فرنسا رغم صغر سنه

وأضاف ديشان: "توضيح وضعه ووجهته المقبلة ليس بالأمر العاجل بالنسبة لي، أعتقد أن الأمر واضح في ذهنه فمن المؤكد أنه سيكون هناك إعلان رسمي بشأن الوجهة التي سيذهب إليها، كما أنه يعرف الآن وجهته وهذا مهم جدا، لقد اختار كيليان فريقه المقبل منذ فترة طويلة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل