المحتوى الرئيسى

نجم الأهلي السابق: حسام حسن يحتاج للمساندة.. ومؤيد لتصريحاته بشأن اللاعبين المحليين | المصري اليوم

05/15 02:13

أكد خالد جادالله نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لن يكون لها أي تأثيرمطلقا، خصوصا أنه لم يتم مشاهدة التصريحات تليفزيونيًا، وتم نقل حديث المدرب من جانب الصحفيين فقط، وقد يكون فتح قلبه وتحدث عنبعض السلبيات في الدوري المصري.

ميدو ينتقد حسام حسن بعد تصريحاته للصحفيين

مدحت شلبي يلوم حسام حسن بعد تجاهله نجم الدوري

وقال في تصريحات تلفزيونية: «هناك سلبيات بالطبع في الكرة المصرية، وبالعودة لمرحلة ماقبل حسام حسن، وكان يتم اختيار اللاعبين من الأهلي والزمالك وبيراميدز، وقد يكون يقصد أن الدوري لا يفرز لاعبين آخرين بخلاف القوامالرئيسي من الأندية الثلاثة«.

وتابعرغم ان الدوري يضم 18 ناديًا، وقديمًا المنتخب الوطني كان يتواجد فيه لاعبين من الأقاليم بجانب القطبين، كان هناك 10 أنديةتغذي المنتخب الوطني بلاعبين، لكن الوضع تغير الآن، واصبح المنتخب أكبر نسبة منه من الأهلي، وبعده بيراميدز ثم الزمالك، ولا يوجد أيلاعب من الأندية الآخرى، وهذا هو ما كان يقصده حسام حسن، وأنا مؤيد لما ذكره في هذه النقطة«.

وأضاف: «حسام حسن حاليا يحتاج إلى مساندة من أجل نجاح منتخب مصر، ويجب التوقف عن انتقاده، وأي مدرب يكون سعيد عندمايكون الدوري قوي من أجل توسيع قاعدة اختياراته وضم لاعبين أقوياء، نعلم جميعًا طبيعة حسام، بأنه دائمًا يتحدث بدون حساب «اللي فيقلبه على لسانه«، ومدرب المنتخب دائما يحتاج للحكمة وأن تكون تصريحاته دبلوماسية في المقام الأول«.

وأكمل: «حسام حسن ليس سعيدًا بالمستوى الفني للاعبي الدوري المصري، وسيكون من الصعب ضم وجوه جديدة خلال المعسكر المقبل«.

وزاد: «الزمالك عليه أن يبدأ بشكل قوي في لقاء الإياب أمام نهضة بركان المغربي، والبداية ستفرق كثيرا من أجل تحقيق الأفضلية علىالخصم، واتمنى تتويج الأبيض باللقب من أجل جماهيره ومجلس إداراته، واتمنى الروح تكون جيدة«.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل