المحتوى الرئيسى

فريدة سيف النصر تتحدث عن زوجها ظابط المباحث لأول مرة وتكشف عن سبب عدم الزواج بعده

05/14 10:34

تحدثت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر، لأول مرة عن قصة تعرفها بزوجها الوحيد ظابط المباحث، وكشفت عن رفضها الزواج بعده رغم طلاقها منه، وكل هذه التصريحات وأكثر أدلت بها الفنانة الكبيرة من خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، ليتصر اسم فريدةسيف النصر خلال الساعات القليلة الماضية، تريند على محرك البحث "جوجل".

فريدة سيف النصر تتحدث عن زوجها ظابط المباحث لأول مرة

ومن خلال برنامج "واحد من الناس"، حكت فريدة سيف النصر عن أنها تزوجت مرة واحدة طيلة حياتها،، وهو ظابط المباحث "أسامة الشافعي"، وكشفت عن طريقة تعرفها به، موضحة أنها تعرفت عليه أثناء إحدى المسرحيات على خشبة مسرح الجلاء، قائلة: "المسرحية كانت على مسرح الجلاء، وكان من بين الضيوف شخصية مهمة ولكنه قل أدبه واتخانقت معاه وذهبت إلى قسم الأزبكية، وكان هناك ضابط المباحث أسامة الشافعي ومن بعدها تزوجنا". 

وأوضحت فريدة سيف النصر أنها انفصلت عن زوجها ثلاث مرات، وأصيبت بحالة من الصدمة في طلاقها الأخير من زوجها والذي كان بسبب زواج صديقتها المقربة به، قائلة: "حدث الطلاق بيننا ثلاث مرات، وكان بيحبني جدًا وأنا كمان وكنا مجانيين جدًا، وفي آخر طلاق لم أستطع أن أسامحه، وكان من الصعب أن ألجأ لمحلل".

وعن سبب طلاقها الأخير من زوجها، قالت: "كانت لي صديقة وكنت أترك المنزل لها وأحبها وكانت قريبة مني، وكنت أنا حلوة جدًا وهي لم تكن حلوة، وكانت الصدمة أنها تزوجت زوجي بعد كل ما قدمته لها، ولم أسامح زوجي على ذلك".

وأما عن سبب قرارها بعدم الزواج مرة آخرى، كان لتأثرها الشديد بخيانة صديقتها لها، وفقًا لما قالت فريدة سيف النصر، موضحة أنه عرض عليها الزواج أكثر من مرة من العديد من الأشخاص، ولكنها كانت ترفض بسبب ابنها، مُتابعة: "اتعقدت من الرجالة".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر، كان من خلال مسلسل "العتاولة" في موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة كلًا من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، صلاح عبد الله، حنان يوسف، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، سامي مغاوري، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

فريدة سيف النصر تصاب بورم في الوجه وتكشف عن صورتها: دي رابع مرة يحصل لي حاجة غريبة في وشي

فريدة سيف النصر تسخر من صحفي على الهواء مباشرًة لهذا السبب!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل