المحتوى الرئيسى

جلسات نفسية للاعبي الأهلي استعدادًا لنهائي أفريقيا أمام الترجي

05/14 10:26

عقد الدكتور أحمد أبو الوفا، المعد النفسى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسات منفردة مع لاعبى الفريق الأحمر من أجل تجهيزهم نفسياً ومعنوياً قبل خوض نهائى دورى أبطال أفريقيا ضد الترجى التونسي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء على على ملعب رادس في تونس.

وعمل أحمد أبو الوفا علي  تحفيز اللاعبين ورفع روحهم المعنوية على تقديم كل ما لديهم فى موقعة رادس مساء السبت المقبل من خلال عقد جلسات جماعية وأخرى منفردة لكسر حاجز التوتر والخوف لدى بعض اللاعبين.

كما عمل أبو الوفا علي تأهيل اللاعبين  نفسيا خاصة قليل الخبرة بخوض النهائيات القارية، لمواكبة هذا الحدث الكبير والتعامل مع الضغوط الكبيرة، باعتبار أن المباراة ستقام فى ظروف صعبة بسبب أجواء الجماهير التونسية فى ملعب رادس.

وتأهل الأهلي إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا عقب الفوز على مازيمبى الكونغولى فى نصف نهائى البطولة القارية، بينما صعد الترجى التونسى إلى النهائى عقب تخطى صن داونز الجنوب أفريقى فى الدور نصف النهائي.

وسبق وتقابل الأهلي والترجي فى نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018. وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 باستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي باستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر فى رادس بنتيجة 0-3.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الترجى التونسى في نهائى دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل